عمرو أديب: «ليه محدش طلع على تويتر وقال صلوا من أجل العريش؟» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: «ليه محدش طلع على تويتر وقال صلوا من أجل العريش؟»

نور رشوان
نشر في: الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 10:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 12:16 ص

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه بسبب ما وصفه بعدم تعاطف الكثيرين مع ضحايا الحوادث الإرهابية التي تقع كل يوم، وكان آخرها حادث العريش اليوم، قائلًا: «إيه الحالة اللي إحنا فيها دي، مصر مش عبد الفتاح السيسي، وبلاش تتعاطف مع الرئيس، اتعاطف مع المصريين والناس اللي بتموت».

وقال «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، الذي يعرض على فضائية «ON E»، مساء الاثنين، «بدأ يكون للإرهاب مبرر لدى البعض»، متسائلًا: «إزاي يكون في مبرر لمهاجمة الكنائس وقتل الأبرياء؟».

وأضاف «ليه محدش طلع على تويتر وقال صلوا من أجل العريش، ولا الصلاة متتعملش غير عشان المرشد»، متابعًا: «الشماتة أصبحت وللأسف دين لدينا».

وأوضح أنه «من الصعب جدًا اليوم إيقاف الإرهاب، وإلا كان تم إيقافه في باريس ولندن وغيرها من مدن العالم التي تشهد كل يوم حوادث إرهابية».

وقامت مجموعات من العناصر الإرهابية المسلحة، اليوم الاثنين، باستهداف التمركزات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت الهامة بشارع 23 يوليو، دائرة قسم ثان العريش، حيث قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات الأمنية، وتفجير عدد من العبوات الناسفة، واستهداف فرع البنك الأهلي بذات المنطقة مستخدمين العبوات الناسفة وإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات المعينة لتأمين البنك، مما أسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة، وأحد أفراد الأمن الإدارى بالبنك، ومواطنة تصادف تواجدها داخل البنك، وإصابة عدد من المواطنين المتواجدين بالمنطقة، والاستيلاء على مبالغ مالية من داخل خزينة البنك جارى، وذلك حسب ما جاء ببيان وزارة الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك