بعد الخطوبة.. أحمد فهمي ينافس هنا الزاهد على عيدية «الأضحى السينمائي» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد الخطوبة.. أحمد فهمي ينافس هنا الزاهد على عيدية «الأضحى السينمائي»

كتبت- دينا درويش
نشر في: الخميس 16 أغسطس 2018 - 12:29 م | آخر تحديث: الخميس 16 أغسطس 2018 - 12:29 م

بعد أن احتفل أمس، الفنانان أحمد فهمي وهنا الزاهد، بخطبتهما، يستعدان للتنافس على عيدية الجمهور في موسم "الأضحى السينمائي"، فيشارك "فهمي" ببطولة فيلم "الكويسين"، بينما تخوض "هنا" السباق بظهور في فيلم "بني آدم".

يُجسد أحمد فهمي في فيلم "الكويسين" دور نصاب يدعي "مظهر كويس"، ينتحل شخصية أحد أفراد عائلة الكويس.

أما هنا الزاهد، فتجسد شخصية فتاة تدعى "دينا" في فيلم "بني آدم" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف بعد غياب 9 سنوات منذ أن قدم فيلم "العالمي".

وكشفت "هنا" عن دورها وإطلالتها المختلفة في الفيلم عبر حسابها بموقع "إنستجرام" حيث ظهرت بلون شعر أحمر مع رسم وشم علي رقبتها.

 

فيلم بني ادم. @engyalaa_ ❤️❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وعلى الرغم من المنافسة القويى على شباك التذاكر، لم تترد "هنا" في الترويج لفيلم "الكويسين" أكثر من مرة، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستجرام" فقد نشرت البوستر الرسمي لفيلم "فهمي" قائلة: "البوستر مبهج جدا ما شاء الله وأكيد الفيلم كمان، مبروك إن شاء الله يكسر الدنيا"، وهو ما لا يفعله أحمد فهمي لفيلم "بني آدم" الذي تشارك فيه "هنا".

 

 

Mabroooook! 😍@ahmadfahmy_official . #الكويسين

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

"بنى آدم"، فهو الفيلم الثاني لهنا الزاهد في 2018، بعد "عقدة الخواجة" للفنان حسن الرداد، وهو ينتمي لأفلام الأكشن التشويقية، عن فكرة ليوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد رزق.

أما فيلم "الكويسين"، فينتمي لأفلام الكوميديا، من تأليف أيمن وتار، و إخراج أحمد الجندي، ويشارك أحمد فهمي البطولة، الفنان حسين فهمي كبير العائلة "عارف الكويس"، وبيومي فؤاد رب الأسرة البخيل "حافظ الكويس"، المتزوج من الفنانة شيرين رضا "بوسي الكويس"، ولديهما ابنتان تارا عماد "مزاج الكويس"، وجيلان علاء "عايشة الكويس"، وأسماء أبو اليزيد التي تقوم بدور شقيقه أحمد فهمي "غزال"، ويقوم أحمد فتحي بدور القزم "عم مظهر"، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أكرم حسني، هشام ماجد، مصطفى خاطر، أحمد مالك، مدحت صالح، محمد ثروت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك