غرف عمليات مركزية وفرعية طوال فترة العيد بشمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غرف عمليات مركزية وفرعية طوال فترة العيد بشمال سيناء

اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - مصطفى سنجر:
نشر في: الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:20 ص | آخر تحديث: الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:20 ص

كشف اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية بكل مديرية، وغرف عمليات مركزية بكل مجلس مدينة؛ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، مع تواجد رئيس المصلحة أو نائبه أو السكرتير على مدار 24 ساعة طوال أيام العيد المبارك.

وقرر المحافظ خلال لقاء إعلامي، استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات طوال أيام العيد، والتركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل «الكهرباء، والتموين، والصحة، ومرافق المياه، والصرف الصحي، والمرور، والمطافئ، والأمن»، وأن يكون هناك مدير مسئول في كل قطاع، مع تنظيم الأجازات بالنسبة لباقي العاملين وفقًا لجدول نوبتجيات.

وأصدر المحافظ توجيهاته بضرورة توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد، علاوة على افتتاح جميع الحدائق العامة والشواطئ على مستوى المحافظة مجانًا لاستقبال الأسر في العيد.

وشدد المحافظ، على تأمين المنشآت والمديريات والإدارات المركزية خلال فترة العيد، مع إغلاق جميع الأبواب والنوافذ وفصل التيار الكهربي عن أجهزة الحواسب الآلية والأجهزة الإلكترونية ومكيفات الهواء ومبردات المياه، وتأمين تلك المنشآت ضد السرقة، فضلًا عن تأمين الوثائق والمكاتبات الخاصة بالمنشأة ضد مختلف الأخطار المحتملة، وتأمين السيارات والمركبات ضد السرقة، مع عدم تواجد أي سيارات أو مركبات خارج الجراجات المخصصة لها في كل مديرية أو إدارة مركزية أو مصلحة حكومية.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على جميع الأسواق والمحال التجارية، وخاصة منافذ بيع اللحوم لضبط الأسعار ومحاربة الغلاء علاوة على التأكد من سلامة كافة المعروضات من اللحوم وباقي السلع الغذائية ومطابقتها للمواصفات، مشيرًا إلى توافر اللحوم بكميات كبيرة وخاصة الضأن في المنافذ الخاصة بمديرية التموين والتجارة الداخلية في مختلف مدن المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك