رونالدو يكشف عن غضبه ويؤكد أن عقوبة إيقافه تبدو اضطهادا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو يكشف عن غضبه ويؤكد أن عقوبة إيقافه تبدو اضطهادا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 9:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 9:02 م

أبدى نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو غضبه وضيقه الشديدين من عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لخمس مباريات مشيرا إلى أنها "تبدو اضطهادا".

 

وأوضح اللاعب ، على شبكات التواصل الاجتماعي ، أنه يشعر بالاضطهاد إزاء هذا القرار الذي يبدو مبالغا فيه وسخيفا.

 

وذكر رونالدو ، على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، : "يبدو القرار بالنسبة لي مبالغا فيه وسخيفا ، ويمكن وصفه بأنه اضطهاد. أشكر زملائي ومشجعي الفريق على مساندتهم" ، ونشر رونالدو مع هذا التعليق صورة للحكم الذي قام بطرده خلال مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

 

ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ضد إيقاف رونالدو ليتأكد غياب اللاعب عن قائمة الفريق في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة مساء اليوم في إياب كأس السوبر الإسباني.

 

وكان الاتحاد الإسباني فرض عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد طرد اللاعب في مباراة الذهاب كأس السوبر بالإضافة لقيامه بدفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.

 

وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81 اثر خلع قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني للريال في شباك برشلونة ، ثم نال الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء ، ووجه النجم البرتغالي دفعة خفيفة للحكم اعتراضا على القرار.

 

وكان الريال فاز بمباراة الذهاب 3 / 1 على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة ، ويتجدد اللقاء بين الفريقين اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد في مباراة الإياب.

 

وتقدم الريال بطلب الاستئناف أملا في إلغاء الإنذار الثاني لرونالدو ، وهو ما كان سيمكنه من المشاركة في مباراة اليوم ، لكن الطلب قوبل بالرفض ليغيب عن مباراة اليوم إضافة إلى المباريات الأربع التالية لريال مدريد. وهي مبارياته أمام ديبورتيفو لاكورونا وبلنسية وليفانتي وريال سوسييداد في المراحل الأربعة الأولى بالدوري الإسباني هذا الموسم.

 

ويدرك الريال عدم توافر أي فرصة لتقليص عقوبة الإيقاف أربع مباريات المتعلقة بدفع اللاعب للحكم ، نظرا لأنها تمثل الحد الأدنى من العقوبات التي توقع لمثل هذه الحالات من جانب الاتحاد الأسباني.

 

وخلال اليومين الماضيين ، أعلن الجميع في نادي ريال مدريد مساندته ومؤازرته لرونالدو وهو ما شكر رونالدو عليه الجميع عبر "انستجرام".

 

وعلى سبيل المثال : كسر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال حاجز الصمت وأكد : "أشعر بصدمة بالغة".

 

ويفتقد الريال بهذا نجمه الكبير لمدة شهر كامل في بداية فعاليات الموسم الجديد.

 

وارتفع رصيد المباريات التي تعرض فيها رونالدو للإيقاف ، منذ انتقاله للريال في 2009 ، إلى 15 مباراة معظمها للسلوك غير الرياضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك