«التعليم»: رفع نموذج إجابات الثانوية على موقع الوزارة خلال يومين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم»: رفع نموذج إجابات الثانوية على موقع الوزارة خلال يومين

إيفون مدحت 
نشر في: الإثنين 16 يوليه 2018 - 1:20 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 يوليه 2018 - 1:20 ص
قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة أعلنت أمس عن بدء اطلاع الطلاب المتظلمين على كراسة الإجابة الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى رفع نموذج الإجابة التي صُححت إجابات الطلبة وفقها على موقع الوزارة خلال يومين.

وأضاف رئيس قطاع التعليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأحد، أنه من حق أي طالب أن يتظلم وفق الإجراءات التي حددتها الوزارة وليس بالشكوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه على الطالب التقدم بتظلم في المادة التي يتشكك في درجاته بها، ودفع 100 جنيه للمادة الواحدة.

وتابع أنه يُمنع اصطحاب معلمي المواد أو الموبايل خلال الاطلاع على كراسة الإجابة، فقط يحضر الطلبة بصحبة ذويهم، مناشدًا الطلاب بمراجعة نماذج الإجابة التي ستُرفع على موقع الوزارة، وتسجيل ملاحظاتهم جيدًا لمراجعتها.

وأوضح أن اللجنة التي تتولى مسؤولية مراجعة كراسة الإجابة تباشر أعمالها في ضوء الملاحظات التي يدونها الطالب، مؤكدًا أن أي طالب يثبت استحقاقه أي درجات حتى لو نصف درجة سيحصل عليها إضافة إلى استرداده قيمة التظلم.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الأحد، بدء اطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين الأربعاء المقبل، على كراسة الإجابة بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، موضحة أن الاطلاع سيكون على صورة من الكراسة وليس الأصل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك