الزمالك: نهائي الكأس يساوي 3 بطولات .. وخالد جلال مستمر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: نهائي الكأس يساوي 3 بطولات .. وخالد جلال مستمر

الشروق
نشر في: الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:28 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:28 ص

قال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، إنه كان في قمة السعادة عندما شاهد جماهير الفريق متواجدة حول النادي بالأعلام البيضاء، احتفالا بالتتويج ببطولة كأس مصر 2018 على حساب سموحة.

 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الزمالك واجه فريق محترم في نهائي الكأس، في ظروف صعبة كانت محيطة بالمباراة قبل موعدها بسبب الخلاف حول حكم المباراة حتى تم الاستقرار على محمد فاروق".

 

واستطرد قائلا: "المباراة كانت تمثل بالنسبة لنا 3 مباريات، الفوز بالكأس، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والحمد لله نجحنا في الفوز بها وتحقيق الهدف المطلوب".

 

وأردف: "تعرضنا لضغط نفسي عصبي ورهيب طوال الفترة الماضية، وراهنا على الجهاز الفني الجديد حاليا بقيادة خالد جلال ونجح في الفوز باللقب".

 

وعاد ليقول: "نزلنا إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين بعد نهاية المباراة، وقال لهم مرتضى منصور أشكركم لأنكم رجال وأسعدتونا وأسعدتوا جماهيركم، ولا بد أن نفرحكم وسوف نضاعف المكافآت لكم لأن البطولة غالية جدا علينا، وسيكون هناك رحلة عمرة لكل الجهاز واللاعبين".

 

وعلى جانب أخر جلال إبراهيم، إن المجلس يدرس تنظيم احتفالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في شهر رمضان الجاري، بعد الفوز ببطولة كأس مصر.

 

وأكد أن خالد جلال المدير الفني للفريق مستمرا في منصبه، لأنه أحد أبناء النادي وتحسن معه أداء الفريق بشكل ملحوظ، واعاد الروح الجميلة إلى كل اللاعبين، وتواجد عدد كبير من اللاعبين السابقين بالنادي في المدرجات لمساندة زملائهم.

 

وأوضح: "سوف نجتمع مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، لتحديد سياسة فريق الكرة في الفترة المقبلة، ولن نتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في الموسم الجاري، لأننا صنعنا قوام جيد للفريق، ولن نشتري لاعبين لمجرد الشراء بل للتدعيم، وقد يكون هناك إضافة لعنصر او عنصرين على أقصى تقدير".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك