الثلاثاء 24 أبريل 2018 6:44 م القاهرة القاهرة 24.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد انتشار لعبة الحوت الأزرق.. هل تؤيد إصدار قانون لتقنين الألعاب الإلكترونية؟

محمد صلاح يفضل لقب دوري أبطال أوروبا عن الحذاء الذهبي

علي البحيري
نشر فى : الإثنين 16 أبريل 2018 - 1:17 م | آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 1:17 م

أكد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أنه يفضل التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الريدز عن الحصول على جائزة الحذاء الذهبي .

وقال صلاح لموقع ليفربول: "إذا تم تخييري بين لقب دوري أبطال أوروبا وجائزة الحذاء الذهبي، فبلا شك سأختار دوري الأبطال والتتويج هذا اللقب هو شيء كبير للجميع مقارنة ببعض الجوائز الفردية".

وأضاف الفرعون المصري: "الشيء الأهم بالنسبة لنا أننا نلعب كفريق جماعي مكون من 11 لاعب، وكل هدف أسجله يساعد الفريق وهو شعور رائع وفي النهاية أنا سعيد فقط للتسجيل من أجل مساعدة ليفربول".

وعن معادلة رقم إيان راش أسطورة ليفربول السابق المسجل في موسم 1983-1984 برصيد 47 هدفا، تابع نجم المنتخب الوطني: "لقد إقتربت من هذا الرقم ويتبقى لي 7 أهداف فقط والأمور أصبحت قريبة، ولدينا 6 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي وأيضا دوري الأبطال وسوف أحاول دائما أن أقدم أفضل مستوى لتسجيل الأهداف ومساعدة فريقي".

وعن جائزة الحذاء الذهبي أوضح صلاح: "لا أستطيع الكذب فأنا أفكر بها، وفي مباراة بورنموث رأيتم جميع لاعبي الفريق يحاولون تمرير الكرة لي لمساعدتي في إحراز الأهداف والمنافسة على هذه الجائزة".

وأختتم محمد صلاح: "أنا سعيد بهذه المساندة من اللاعبين، فعندما يريد الفريق مساعدتك لإحراز الأهداف فهو شعور رائع، وأيضا لاعبي توتنهام يريدون مساندة هاري كين وأيضا لاعبي مانشستر سيتي مع سيرجيو أجويرو، الأمور سواء في جميع الأندية لكن في النهاية نحن نلعب كفريق".

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي البريمييرليج هذا الموسم برصيد 30 هدفا بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، كما نجح صلاح بهذا العدد من الأهداف في أن يصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل هذا العدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك