«رينو» تطرح «داستر» الجديدة لأول مرة في مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رينو» تطرح «داستر» الجديدة لأول مرة في مصر

كتب- أحمد الأمين:
نشر في: الإثنين 16 أبريل 2018 - 5:19 م | آخر تحديث: الإثنين 16 أبريل 2018 - 5:19 م

قال خالد نصير، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، في كلمته في احتفال الشركة بطرح سيارة داستر الجديدة، وإتمام عامها الـ40 في مصر، إنه تمكن من الحصول على وكالة «رينو» فى الأردن، نتيجة لتبني شركته سياسة الشراكة طويلة الأجل مع وكيلها فى مصر.

وتابع في الاحتفالية التي أقيمت، مساء أمس، "خلال أربعين عاما واجهتنا كثير من الصعاب وسنواجه صعاب أخرى فى المستقبل لكن الشراكة الاستراتيجية هى حائط الصد وصمام الأمان".

وأوضح نصير انه يخطط لزيادة استثماراته فى رينو بهدف زيادة حجم المبيعات والحصة السوقية لها الفترة المقبلة.
و حضر الحفل فابريس كومبوليف، رئيس مجلس إدارة رينو الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، ومروان حيداموس، العضو المنتدب لرينو الشرق الاوسط و شمال أفريقيا وخالد يوسف، رئيس قطاع السيارات بالمجموعة، ورافال فلانتينوفيتش، مدير عام رينو مصر و رامي جاد، مدير عام المصرية العالمية للسيارات.

وقال كومبوليف، "حصتنا السوقية قد بلغت 15% وهو أمر غير مسبوق، وأطلقنا بعض الطرازات التي تعد علامات في تاريخ السيارات في مصر مثل رينو 12، رينو 25، رينو فويجو، رينو 19 رينبو، رينو 9 أوبتيما ورينو كليو كلاسيك خلال الاربعين السنة الماضية".

وقال «داستر» قدمت عالميا لأول مرة خلال عام ٢٠١٠، وتم بيعها فى أكثر من ١٠٨ دول، ومنذ طرحها حتى الآن تمكنت من بيع مليوني سيارة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك