بوجبا تميمة الأرقام المميزة في يونايتد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوجبا تميمة الأرقام المميزة في يونايتد

محمد مجدي
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 2:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 2:26 م

شارك بول بوجبا مانشستر يونايتد بالأمس في مباراة فريقه أمام ستوك سيتي، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد الفوز على ستوك، وصل الفرنسي بوجبا للمباراة رقم 35 في الدوري دون هزيمه، ويحتل صدارة اللاعبين في المباريات بلا هزيمة في الدوري ،ويأتي في المركز الثاني البرازيلي جابرييل خيسوس لاعب فريق مانشستر سيتي بـ 28 مباراة دون هزيمة ،

وفي أخر 35 مباراة منذ قدومه من المان يونايتد قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية عام 2016 ،فاز في 22 مباراة وتعادل في مباراة واحدة ولم يهزُم حتى الأن منذ قدومه للشياطين الحمر.

ولم يشارك بوجبا في خسارتين للشياطين الحمر هذا الموسم، حيث كان غائبا عن صفوف الفريق بداعي الإصابة.

وجاء في المركز الثالث الإسباني ديفيد سيلفا بـ25 مباراة فيما احتل الإيفواري يايا توريه المركز الرابع بـ 20 مباراة، والبلجيكي فينسنت كومباني فير المركز الخامس بـ 16 مباراة.

ويتساوى بوجبا مع ثنائي السيتي، البلجيكي كيفن دي بروين والألماني ليروي ساني في عدد التمريرات الحاسمة بـ 9 لكل منهم.

ونشرت صحيفة" سكاي سبورت" البريطانية  صورة عن إحصائية اللاعب مع فريقه حتى الأن حيث شارك هذا الموسم في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة.

وأظهرت الإحصائيات التي نشرتها "سكاي سبورت" أنه لا يوجد منافسه قوية من حيث أكثر الهدافين أو أكثر صانعي تمريرات حاسمة، حيث أنها تصُب في مصلحة المان سيتي الذي يحتل لاعبيه أفضل المراكز هذا الموسم، نظرًا لما قدمه اللاعبين في البريميرليج هذا الموسم تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك