وزير قطاع الأعمال يؤكد أهمية الاستفادة من الأصول غير المستغلة وإعادة هيكلة الشركات - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير قطاع الأعمال يؤكد أهمية الاستفادة من الأصول غير المستغلة وإعادة هيكلة الشركات

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام الجديد
خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام الجديد
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 12:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 12:05 م

استعرض خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام الجديد عددًا من الملفات الخاصة بمختلف القطاعات داخل الوزارة، وخطط العمل والتحديات الحالية، واستمع إلى الرؤى والمقترحات للتغلب على أبرز التحديات بما يسهم في تحسين آلية العمل وتطوير الأداء.

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن الوزير حضر أمس إلى مقر ديوان عام الوزارة لتسلم مهامه رسميًا وذلك في أول أيام عمله بعد أداء اليمين الدستورية، حيث عقد اجتماعًا بقيادات الوزارة والعاملين بها.

وأكد «بدوي» أهمية دور وزارة قطاع الأعمال العام خلال المرحلة الراهنة لدعم الاقتصاد القومي، مشيرًا إلى دعم القيادة السياسية وحرصها على تنفيذ خطط الإصلاح وإعادة الهيكلة بالشركات التابعة للوزارة بما يحقق زيادة في ربحية الشركات التابعة ويوقف نزيف الخسائر في الشركات المتعثرة.

وشدد على، أن الوزارة تهدف إلى تحسين أداء المحفظة الاستثمارية التي تديرها وتعظيم عائد الاستثمار في الشركات التابعة، والتوسع في أنشطة وقطاعات جديدة، إضافة إلى إعادة الهيكلة الشاملة للشركات، مشيرًا إلى أهمية استغلال الأصول المملوكة لدى الشركات التابعة للوزارة، وضرورة العمل على تطبيق أفكار غير تقليدية لإصلاح وتحسين أداء الشركات.

ووجه بضرورة تسريع وتيرة العمل داخل الوزارة، مؤكدًا ثقته في العاملين بالوزارة وقدرتهم على إنجاز المهام والتكليفات المطلوبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك