أبو الغيط يشارك في مؤتمر الاقتصاد الرقمي بأبوظبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو الغيط يشارك في مؤتمر الاقتصاد الرقمي بأبوظبي

القاهرة - د ب أ:
نشر في: السبت 15 ديسمبر 2018 - 3:58 م | آخر تحديث: السبت 15 ديسمبر 2018 - 3:58 م

تنطلق غدا الأحد في أبو ظبي أعمال مؤتمر "الاقتصاد الرقمي العربي" بمشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وتستمر أعمال المؤتمر لمدة يومين تحت رعاية محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام محمود عفيفي، في بيان صحفي اليوم السبت ، إن تلبية أبو الغيط للدعوة التي تلقاها من قيادة الامارات للمشاركة في افتتاح هذا المؤتمر تأتي في إطار اهتمام الجامعة العربية الكبير بالعمل على دعم خطط التحول الرقمي والتطور التكنولوجي في الدول العربية، من خلال حشد الخبرات والقدرات المتاحة وإطلاق الطاقات الكامنة في مختلف الدول العربية، من أجل مواكبة التغيرات النوعية والمتسارعة التي تشهدها بنية الاقتصاد الحديث على المستوى الدولي.

وأوضح المتحدث أنه من المنتظر أن يشارك في المؤتمر نخبة كبيرة من الخبراء والأكاديميين العرب والدوليين، إضافة الي كبار مسؤولي المؤسسات والمنظمات الإقليمية والدولية المعنية بموضوع المؤتمر، الأمر الذي يتوقع معه أن تخرج عن المؤتمر توصيات ونتائج عملية تعزز من الفرص الاستثمار في مجالات التحول الرقمي بالمنطقة العربية وتطوير البنى التحتية المعرفية والتكنولوجية في هذا الإطار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك