قمة عربية بين العين والترجي.. وكاشيما الياباني يواجه جوادالاخارا المكسيكي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ربع نهائي كأس العالم للأندية

قمة عربية بين العين والترجي.. وكاشيما الياباني يواجه جوادالاخارا المكسيكي

محمد نور:
نشر في: السبت 15 ديسمبر 2018 - 12:09 م | آخر تحديث: السبت 15 ديسمبر 2018 - 12:09 م

يخوض فريق العين الإماراتي مواجهة قوية أمام الترجي التونسي في السادسة والنصف من مساء اليوم ، على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، في ربع نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، والمقامة حالياً في الإمارات.

وفي المباراة الثانية ضمن الدور ربع النهائي أيضاً، يلتقي كاشيما انتليرز الياباني مع جوادالاخارا المكسيكي، على ذات الملعب.

 

ويصعد الفائز من لقاء العين والترجي، لمقابلة ريفر بلايت الأرجنتيني في الدور قبل النهائي، في حين يخوض الخاسر مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

 

تعد هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها الترجي بطل أفريقيا وممثل القارة في المونديال، فيما هي الثانية للعين الذي يشارك باعتباره بطلا للإمارات المستضيفة، والذي سبق وفاز بالدور الأول على تيم ويلنجتون النيوزلندي ركلات الترجيح 4-3، بعد تعادل مثير بينهما 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

من جهته اعترف الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين، بالصعوبات التي سيواجهها فريقه امام الترجي، وقال: "المنافس مختلف، والكرة الأفريقية متطورة كثيراً، ما حدث في لقاء ويلينجتون، أتمنى ألا يتكرر مجدداً، وعلينا العمل بجد لمواصلة المشوار في البطولة".

 

وأضاف: "نحتاج للحظ أيضاً، لأنه بدونه لن تسير الأمور كما نرغب، وفي مباراة ويلينجتون لم نكن محظوظين كثيراً، أتمنى أن نوفق السبت، مع غياب عنصر مهم عن تشكيلة فريقي، بعد طرد لاعب الوسط محمد عبد الرحمن في الدقيقة 120 من المباراة السابقة".

فيما قال معين الشعباني المدير الفني للترجي، أنه رصد بعض نقاط الضعف لدى العين الإماراتي ساعيًا لاستغلالها خلال مباراة الفريقين.

وتابع الشعباني:"المهم اليوم أن نكون في أعلى مستوى من الجاهزية، وأن ندخل المباراة بذكاء".

وأضاف :"سنلعب على أرض دولة عربية شقيقة تحتضن جالية تونسية مهمة، تمثل سنداً معنوياً هاماً للفريق في هذا الحدث. ونحن ننتظر حضوراً كبيراً ومؤازرة قوية من الجالية المقيمة بالإمارات ودول الخليج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك