القبض على ربة منزل وزوجها لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية بالساحل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على ربة منزل وزوجها لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية بالساحل

عاطف محمود:
نشر في: السبت 15 ديسمبر 2018 - 2:55 م | آخر تحديث: السبت 15 ديسمبر 2018 - 2:55 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على ربة منزل وزوجها؛ لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بمنطقة الساحل، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا من الأهالي، بسرقة إحدى السيدات بالإكراه حال تواجدها بشقتها، وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث، أقرت المجنى عليها "عزة .ع" 83 عاما، مصابة بكدمات بالوجه والجسد، والتى قررت قيام إحدى السيدات المنتقبات بعرض بعض المفروشات عليها، فرفضت وطلبت منها كوب مياه، وأثناء ذلك فوجئت بدخولها الشقة والتعدي عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات، واستولت على مشغولات ذهبية ومبلغ مالي كرها عنها، ولاذت بالفرار.

وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة "أمل ر. ص"، 31عاما، سبق اتهامها فى قضية مشاجرة، وزوجها "أحمد م. ق"، 30عاما، بائع متجول، مسجل خطر.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الأولى بارتكاب الواقعة بتحريض من زوجها "المتهم الثاني"، وأشار الثانى إلى أنه اقتصر دوره على التواجد بمدخل العقار للتأمين، مضيفا أنهما قاما باستبدال المسروقات بالكمية المضبوطة من مخدر الهيروين بقصد التعاطي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك