بعد إحراج «السيسي» لمحافظ القاهرة.. عمرو أديب: «المسؤولون بعتوا يجيبوا سلاح التلميذ» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إحراج «السيسي» لمحافظ القاهرة.. عمرو أديب: «المسؤولون بعتوا يجيبوا سلاح التلميذ»

نور رشوان
نشر في: السبت 15 ديسمبر 2018 - 10:56 م | آخر تحديث: السبت 15 ديسمبر 2018 - 10:56 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على الأسئلة التي وجهها إلى اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، خلال افتتاحه عدد من المشروعات اليوم، قائلًا: «الرئيس عمله امتحان شفوي مفاجئ، والمحافظ لم يجاوب على أي سؤال».

وقال في برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، ساخرًا: «الليلة دي أغلب المسؤولين في مصر بعتوا يجيبوا كتابي الأضواء وسلاح التلميذ، عشان يذاكروا ويحفظوا».

وأضاف عن رد فعل المحافظ على أسئلة الرئيس، «بصراحة الراجل كان شغله مش جيد، وفي موقف محرج، لدرجة إن السيسي حاول يلطف عليه الأمر».

وأشار إلى وجود ثلاثة احتمالات لعدم قدرة المحافظ على الرد، قائلًا: «الاحتمال الأول إنه معندهوش كل الأرقام الخاصة بالأسئلة دي، والثاني إنه اتفاجئ ولم يستطع الرد، والثالث إنه عارف الأرقام لكن رفض الإعلان عنها بسبب قلتها».

وطالب المواطنين بعد التسرع في الحكم على المحافظ بسبب موقف اليوم، قائلًا: «الأمر يحتاج إلى تقييم كامل، ويعود في النهاية إلى وزير التنمية المحلية».

وعجز اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عن الرد على عدد من الأسئلة التي وجهها له الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات التنموية، اليوم السبت، عن حجم الأموال المتوفرة في صندوق العشوائيات بالمحافظة، ودخل المحافظة، وعدد المشروعات الكباري التي تم تنفيذها بالعاصمة، خلال الأربع سنوات الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك