خالد الجندي عن افتتاح «السيسي» عدد من المشروعات: «المسؤولين بيصعبوا عليا» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد الجندي عن افتتاح «السيسي» عدد من المشروعات: «المسؤولين بيصعبوا عليا»

دينا النجار
نشر في: السبت 15 ديسمبر 2018 - 8:44 م | آخر تحديث: السبت 15 ديسمبر 2018 - 8:44 م

علق الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددًا من المشروعات القومية اليوم، قائلًا: «االرئيس والمسؤولين عن البلد بيصعبوا عليا، الناس دي مش بتنام».

وأضاف في لقائه ببرنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء السبت، أن المسؤولين يبذلون الكثير من الجهد في سبيل تحقيق حياة جيدة للمواطنين، معقبًا: «مش مصدق عيني الرئيس عشان يفتتح المشاريع دي كلها، المسؤولين دول صحيوا امتى، ولبسوا امتى، وجهزوا شغلهم أمتى، عشان يحصل اللي أنت شايفة وأنت متغطي بالبطانية، الناس دي مش بتنام بعد الفجر أكيد، وبتدخل السراير بعد العشاء».

وأكد أن الدولة تسعى لتوفير حياة كريمة للمواطنين، من خلال إيجاد مساكن بديلة عن المساكن العشوائية الخطرة الموجودة في بؤر الهلاك، بالإضافة إلى الحرب على التلوث وتوفير خدمات تحفظ كرامة المواطنين.

وأوضح أنه شاهد مشروعات الإسكان الاجتماعي، والإسكان البديل للعشوائيات بنفسه، متابعا: «الناس دي مش كارتون، ولا ناس من الداخلية قاعدين في شقق، دول أهالينا وأولادنا الليتم إهمالهم لسنوات لحد ما بقوا 45 منطقة سكنية عشوائية داخل بؤر الموت، والمسؤولين بتفكر في مصلحة البلد بجد».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، عددا من المشروعات في مجال الإسكان الاجتماعي، والمياه في عدد من المحافظات عبر الفيديو كونفرانس .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك