الصافي: البطولة العربية قوية.. وجاهزون للحفاظ على اللقب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصافي: البطولة العربية قوية.. وجاهزون للحفاظ على اللقب

الشروق
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:38 م | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:42 م

أكد حمدي الصافي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، إن البطولة العربية للأندية لسيدات الكرة الطائرة، والتي تنطلق الأحد المقبل على ستاد القاهرة، ستكون مختلفة؛ نظرًا لمشاركة فرق جديدة مدعمة بلاعبات محترفات، خاصة أن الأهلي سيخوض مباريات قوية للغاية مع فريقي الصفاقسي التونسي والمجمع البترولي الجزائري.

وأضاف الصافي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الجمعة، أن الأهلي خاض سبع بطولات عربية على مدار تاريخه، وفاز بها جميعًا، مشددا على أن الأهلي قادر دائمًا على التتويج بالبطولات.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الاستعانة هذا العام بلاعبة محترفة بالإضافة إلى تصعيد عدد من اللاعبات المتميزات لفريق الدرجة الأولى، أضاف كثيرا إلى قوة الفريق.

وأشاد الصافي بموافقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تدعيم صفوف الفريق بلاعبة محترفة جديدة في مركزي 2 و3 خلال البطولة الإفريقية القادمة، والتي ستقام بالنادي الأهلي في مارس القادم.

ولفت الصافي إلى أن الفريق خضع لبرنامج مكثف من التدريبات على فترتين يوميا خلال المعسكر الذي استمر 10 أيام، وخاض كذلك مباريات الدوري خلال تلك الفترة، مما ساعد الفريق على الوصول لمستوى بدني وفني عالٍ.

وتابع الصافي أن الأهلي سيخوض البطولة بـ 12 لاعبة، حيث سيتم الاعتماد على اللاعبات الأكثر خبرة، بجانب بعض اللاعبات اللاتي تم تصعيدهن هذا الموسم، مشيرًا إلى أن باقي اللاعبات غير المشاركات بالبطولة سيخضعن أيضًا للمران خلال فترة البطولة مع فريق 18 سنة، للحفاظ على المستوى البدني والفني.

واختتم الصافي تصريحاته قائلًا: «أتمنى تتويج الأهلي هذا العام بالبطولة لاستكمال مشوار بطولات فريق سيدات طائرة الأهلي».

وضمت قائمة الأهلي 12 لاعبة هن: شروق فؤاد، دانا شوقي، آية الشامي، رانا الجوهري، فريدة العسقلاني، نور ياسين، نرمين المنشاوي، ميار خليفة، نهلة سامح، رحمة المهندس، كاترين شلينكوفا، ومريم مصطفى.

ويعقد الاتحاد العربي للكرة الطائرة الاجتماع الفني للفرق المشاركة في البطولة غدا السبت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك