بالفيديو.. أحمد مكي عن كليب «ناصية أيام زمان»: أبطاله حقيقيون من أهل منطقتي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. أحمد مكي عن كليب «ناصية أيام زمان»: أبطاله حقيقيون من أهل منطقتي

كتبت: نورا علوي
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:29 م | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:29 م

- فيديو كليب «ناصية أيام زمان» يتخطى مليوني مشاهدة بعد يوم من طرحه


عاد أحمد مكي من جديد ليستحوذ على اهتمام وإعجاب الجمهور بأغنية «وقفة ناصية زمان»، التي تصدرت موقع «يوتيوب»، بعد طرحها عبر قناته الرسمية، أمس الخميس.

لم تكن الأغنية فقط، والتي حصلت على أكثر من مليوني مشاهدة بعد يوم واحد من عرضها، هي ما أثار إعجاب الجمهور، بل كان لكلمات الأغنية وطريقة تصوير الفيديو كليب دور أكبر؛ حيث تناولت عددا من القيم المجتمعية التي كان يتميز بها الشباب والشارع المصري في الماضي، مثل العادات الرمضانية والترابط والتواصل المستمر بين أهالي كل منطقة والأمان الذي كان يسود تلك المناطق وقتها، وهي الكلمات التي أبرزتها طريقة تصوير الكليب.

وتصدر أحمد مكي موقع «تويتر»، حيث أبدى رواده إعجابهم بالأغنية والفيديو كليب واصفين «مكي» كأفضل مغني راب في مصر.

ومن جهته علّق أحمد مكي على إعجاب الجمهور بأغنيته الجديدة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال على قناة DMC، قائلا إن الحنين للماضي يستهويه باستمرار وما يتميز به من قيم ومبادئ لذا يتعمد التلميح له في العديد من أعماله.

وأضاف «مكي» أن افتقاد المثل الأعلي والقدوة وتفكك الروابط والتواصل المجتمعي من أحد أسباب تدهور القيم الاجتماعية حاليا، قائلا: «"الناصية" زمان كانت عزوة المنطقة وعلمتنا العديد من القيم والهوايات مثل تربية الحمام عكس الآن، فالآباء يخشون على أبنائهم من مجرد النزول إلى الشارع».

وعن تصوير الكليب أوضح أن كل من ظهروا فيه هم شخصيات حقيقية معظمهم من أصدقائه وأهل منطقته، لذلك خرج الكليب حقيقي وظهرت فيه حالة الحب المقصودة منه.

يذكر أن الكليب من تأليف وإخراج أحمد مكي، وقد أعرب عن سعادته بالعودة للإخراج حيث يعتبره هو والمزيكا الأقرب إليه ثم يأتي التمثيل بعدهم.

ولفت مكي إلى مشاركة هدى السنباطي التي أدت مقدمة الأغنية واصفا إنها موهوبة جدا، وقد انبهر بصوتها منذ سماعه، وقصد من مشاركتها العودة مرة أخرى لفكرة «الموال».

وتابع أن الأغنية تأتي ضمن ألبوم لم ينته من العمل فيه بعد، ومازال يسجل أغانيه ليصدر قريبا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. «وقفة ناصية زمان» أغنية جديدة لأحمد مكي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك