اليوم.. الأهلى فى مهمة العودة للإنتصارات أمام طنطا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الأهلى فى مهمة العودة للإنتصارات أمام طنطا

خالد الإتربي
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:19 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:56 ص

يطمح اليوم الأهلى في استعادة نغمة الانتصارات ، عندما يحل ضيفا على طنطا فى الخامسة مساءا بملعب غزل المحلة ، ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر للدوري، ويأمل الاهلي في تحقيق فوز يقربه من القمة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة وله مباراتان مؤجلتان أمام المقاولون والنصر فيما يبحث طنطا عن تحقيق اي نتيجة ايجابية في ظل موقفه الحرج بوجوده في المركز السادس عشر ب8 نقاط.

يدخل الأهلى مباراة اليوم تحت شعار لابديل عن الفوز، خاصة بعد خسارته المفاجئة وللمرة الاولى هذا الموسم من مصر المقاصة بثلاثة اهداف لهدفين ، وهو مايعني ان اي نتيجة غير الفوز ستدفع الفريق لمرحلة من عدم استقرار النتائج يخشى المدير الفني حسام البدري من الدخول فها .
وحاول حسام البدري محو اثار الهزيمة سريعا في اول اجتماع به للاعبين قائلا " علينا جميعا نسيان ماحدث في المباراة الماضية ومصالحة جماهيرنا ، لكن علينا ايضا التعلم من الاخطاء التي وقعنا فيها فلايمكن باي حال من الاحوال ان نظل نعاني كل مباراة من ضياع نص دستة اهداف بسبب عدم التركيز ، وليس بسبب عدم التوفيق ، لابد من ايجاد حلول لهذا الامر ، وهو باييكم لابد من الشراسة على المرمى ، وعلى الدفاع ايضا العلم باننا لن نقبل تكرار اي اخطاء ساذجة مثلما حدث في المباراة الماضية .".
واكد البدرى ان مباراة اليوم صعبة وامام منافس يقدم كرة جميلة ،وان ماحدث له من تذبذب في النتائج في الموسم الحالي لايعكس قوته الحقيقية ، كما انها ستكون المهمة الاولى للمدير الفني اسامة عرابي ، وهو الامر الذي سيقدم دوافع جديدة لكل اللاعبين لنيل ثقته وهو ماسينعكس على اداء الفريق وهو ماننتظره ايضا وحذرنا منه اللاعبين .
يدخل الاهلي المباراة مفتقدا اربعة لاعبين بسبب الاصابة وهم محمد الشناوي واكرم توفيق وعلي معلول ورامي ربيعة ، ومن المتوقع أن يبدأ البدرى المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع أحمد فتحى ومحمد نجيب وأيمن أشرف وصبرى رحيل، وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وفى الهجوم عبدالله السعيد ومؤمن زكريا والنيجيرى جونيور أجاىي، وامامهم وليد ازارو.
وفى المقابل يأمل أسامة عرابي في تحقيق انطلاقة جيدة مع طنطا لتمثل دفعة معنوية للفرق حث ان تحقيق نتيجة ايجابية سيعني منح الفريق ثقة في باقي مبارياته المقبلة ، علاوة على وضع حد للنتائج المتذبذبة خلال الفترة الماضية .
وقال عرابي " اعلم جيدا صعوبة ملاقاة نادى القرن ولكننا مستعدين فنيا وبدنيا وأتمنى تحقيق الفوز الأول لى مع طنطا.".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك