نادية الجندي: نجحت بمجهودي ولم أعتمد على أحد خلال مسيرتي الفنية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادية الجندي: نجحت بمجهودي ولم أعتمد على أحد خلال مسيرتي الفنية

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي
إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:38 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:38 ص
قالت الفنانة نادية الجندي، إنها لم تعتمد على أحد في نجاحها خلال مسيرتها الفنية، متابعة: «كل خطوة حققتها بمجهودي، ورغم ذلك كنت دائمًا ما أتعرض للهجوم والنقد اللاذع المدمر».

وأضافت «الجندي»، خلال لقائها ببرنامج «أنا وأنا»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء الخميس، «تزوجت الفنان الراحل عماد حمدي، لأني أحببته، واستمر زواجنا ما يقرب من 9 أعوام، كان كل حاجة في حياتي، أستاذي وأبويا، ولم أتخل عنه أبدًا في حياتي كما يحاول البعض أن يشير لتشويه صورتي».

وتابعت: «كان بيغير عليا بشدة، مكنش عاوزني أمثل، وده كان سر الخلاف بيني وبينه، تحملت الكثير بسبب ابني، عشت معاه سنوات طويلة، لكني تعلمت منه إخلاصه في العمل، احترامه لفنه وزملائه وزميلاته، كان لديه اخلاقيات غير موجودة حاليًا».

وعن قصة لقائها بالفنان عماد حمدي، أوضحت: «كنت بمثل معاه فيلم (زوجة من الشارع)، من بطولته وهدى سلطان، وكنت وجه جديد، وكانت والدتي دايمًا تيجي معايا في أي مكان تصوير، وهو كان بيوصلني أنا وهي بعد انتهاء التصوير، فبدأ يعجب بيا ويغازلني، أحبني وأحببته، ثم تزوجنا، أهلي مكانوش موافقين وحصلت مشاكل وقاطعوني لمدة عام، لكنهم بعد ذلك ارتضوا بالأمر الواقع».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك