فيديو.. طارق الخولي: أكدنا لـ«الجارديان» أن مصر تتعرض لظلم كبير من الإعلام البريطاني - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. طارق الخولي: أكدنا لـ«الجارديان» أن مصر تتعرض لظلم كبير من الإعلام البريطاني

نور رشوان
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:22 ص | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:22 ص

شدد طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على أهمية الزيارة التي يقوم بها حاليًا الوفد البرلماني المصري المكون من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية إلى لندن.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الخميس، إن «هذه الزيارة تأتي في إطار أهمية دور البرلمان في تواصله مع كافة الدول، وخاصة بريطانيا؛ نظرًا لدورها المؤثر على السياسية الإقليمية والدولية».

وأضاف: «حرصنا خلال هذه الزيارة على لقاء أربعة أطراف هامة، وهي الحكومة ممثلة في وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط ووزير الدولة للأمن، وأعضاء من البريطاني، ومركز بحثي وفكري معني بشؤون الشرق الأوسط ويعد بمثابة المصدر الرئيسي للمعلومات لحزب المحافظين الحاكم، ووسائل الإعلام».

وأوضح: «التلقينا مع عدد كبير من وسائل الإعلام وعلى رأسها صحيفة الجارديان، وتناولنا خلال اللقاء الرؤية المصرية لمختلف القضايا، وأكدنا هناك ظلم كبير لمصر في وسائل الإعلام البريطانية».

ويقوم وفد برلماني مصري مكون من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية بزيارة إلى لندن، وذلك للقاء عدد من المسؤولين وممثلي مراكز المجتمع المدني ووسائل الإعلام هناك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك