تويوتا تمنح شاحنة جديدة طراز تندرا لممرض ساعد مجموعة من المرضى في حرائق غابات كاليفورنيا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تويوتا تمنح شاحنة جديدة طراز تندرا لممرض ساعد مجموعة من المرضى في حرائق غابات كاليفورنيا

واشنطن- د ب ا
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:32 ص | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:32 ص

جازف ممرض أمريكي في ولاية كاليفورنيا بحياته لإجلاء مجموعة من المرضى في وحدة العناية المركزة التي يعمل فيها، بعد أن حاصرت حرائق الغابات التي تعرضت لها ولاية كاليفورنيا الأمريكية المستشفى، واستخدم الممرض "آلين بيرس" شاحنته "تويوتا تندرا" في نقل المرضى إلى مكان آمن مما أدى إلى تضرر الشاحنة بصورة كبيرة من آثار الحرائق.

عندما نشر الممرض صورة الشاحنة وعليها آثار النيران على مواقع التواصل الاجتماعي وتحتها عبارة "حرفيا الشاحنة أنقذت حياتي اليوم"، أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية "تويوتا" تقديم سيارة جديدة طراز "تندرا" مجانا للممرض الأمريكي ونشرت رسالة تقول: "نشعر بالتواضع بالضآلة أمام مخاطرتك بحياتك وسيارتك تويوتا تندرا لكي تنقل الناس إلى مكان آمن، لا تشغل بالك بشاحنتك، يشرفنا منحك واحدة جديدة".

ونقل موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات عن بيان للشركة اليابانية القول "قلوبنا مع ضحايا حرائق الغابات المدمرة في كاليفورنيا. نحن ممتنون للغاية لكل أطقم الطوارئ الذين يعملون بلا كلل ولا ممل لمحاصرة النيران ومساعدة الناس في الوصول إلى أماكن آمنة. نحن بشكل خاص نشكر أحد الأبطال على وجه التحديد وهو آلين بيرس الذي خاطر بحياته وضحى بسيارته تويوتا تندرا لكي ينقل الناس إلى مكان آمن.وتويوتا نشعر بالتواضع أمام إيثار السيد بيرس ويسعدنا أن نقدم له سيارة تندرا جديدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك