المصري يفوز على الباطن السعودي بثلاثية وديًا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يفوز على الباطن السعودي بثلاثية وديًا

بورسعيد - ايهاب ابوالمعاطي
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 8:37 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 8:37 م

فاز المصري على فريق الباطن السعودي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم على الإستاد في اطار استعداداته لمباراة حرس الحدود والمقرر لها في الخامسة والربع مساء الإربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف نظيف احرزه توريك جبرين في الدقيقة 14 من عرضية أحمد ياسر، واستحوذ الفريق البورسعيدي على مجريات اللعب وخاصة في منطقة المناورات حيث بذل كلا من فريد شوقى و حجاج عويس جهد ملحوظ فى الضغط السريع والمستمر.

وأضاف أحمد جمعة الهدف الثانى من ضربة جزاء لعرقلة اسلام عيسى في الدقيقة 78 وقبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق يسجل الهدف الثانى له والثالث للمصري من مجهود فردي.

وأضاع اسلام عيسى ضربة جزاء للمصري في الدقيقة الأخيرة من المباراة التى شهدت تألق كبير من الحارس أحمد بوسكا الذي زاد عن مرماه ببراعة .

ودفع ميمى عبد الرازق في الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد بوسكا في حراسة المرمى ، محمود حمد ، أحمد عبد الموجود ، أحمد شوشه ، أحمد خالد ، حجاج عويس ، فريد شوقي، محمد جابر، توريك جبرين، محمود القط، أحمد ياسر

فيما دفع في الشوط الثانى بتشكيل مكون من أحمد بوسكا ، محمود حمد ( اسلام ابو سليمة) ، أحمد عبد الموجود ، أحمد شوشه (كريم علاء) ، (جريندو) ، محمد السيد العربى ( مصطفى مارسيلو) ، عمرو موسى ، عبد الناصر دى ماريا ، عمر كمال عبد الواحد ( حسن على )، إسلام عطية (عبد الله بيكا) ، اسلام عيسى ، أحمد جمعة .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك