بالصور.. دنيا بطمة تتألق بقفطان مغربى بتوقيع مصممة الأزياء منى المنصورى - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. دنيا بطمة تتألق بقفطان مغربى بتوقيع مصممة الأزياء منى المنصورى

دينا صالح
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:55 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:55 م

فى أحدث إطلالة لها، ارتدت المطربية المغربية دنيا بطمة، قفطانًا مغربيًا أو "تقشيطة مغربية" كما يطلق عليها، القفطان من تصميم مصممة الأزياء الإماراتية منة المنصورى.

التقشيطة بالكامل من الحرير الطبيعى والأورجانزا وتطرير يدوى من خلال خطوط طولية.

وقالت "المنصورى"، على الرغم من إن الفنانة دنيا بطمة دائمًا ما تحرص على تنويع المصممين التى ترتدي أزيائهم، إلا أنها تحرص أيضًا على اختيار بعض قطع الملابس من تصميمي.

وأضافت، لقبت "بطمة" بسفيرة القفطان المغربي الذي يتكون من قطعة واحدة، لكن هذه المرة اختارت تصميم من قطعتين يطلق عليه التقشيطة، مشيرة إلى أن دنيا من أروع الفنانات اللاتى ارتدين من تصميماتها لأن جسمها يتميز بمقاييس عالمية وبالتالي لا يحتاج إلى ضبط فى المقاسات.

يذكر أن دنيا بطمة مغنية مغربية، شاركت في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة التانية، بعد خسارتها من أمام المطربة المصرية كارمن سليمان.

ونالت فى المسابقة تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، وأثارت إعجاب متابعى البرنامج من الجمهور العربي.

وفى صيف 2013، تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها موفق الترك الذي يشتهر فى الوسط الفني بمحمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في "أرابز جوت تالنت" حلا الترك، وفي سنة 2017 رزقت دنيا بطمة وزوجها محمد ترك بابنة أسمتها غزل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك