«التموين»: توزيع 250 طنا من السلع الأساسية بمناسبة المولد النبوي بالتعاون مع «الأوقاف» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين»: توزيع 250 طنا من السلع الأساسية بمناسبة المولد النبوي بالتعاون مع «الأوقاف»

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:08 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:08 م

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه اليوم، بين وزارتي التموين والأقاف، يستهدف توزيع سلع أساسية على الأسر الأكثر احتياجًا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن الاتفاق يهدف لقيام وزارة التموين، ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتوفير 250 طنًا من السلع الغذائية الرئيسية، وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا من خلال مديريات الأوقاف ومساجدها.

وأوضح أن «التموين»، ستوفر 150 طنًا من الأرز و100 طن من السكر، ليتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى وجود قاعدة بيانات لدى وزارة التضامن الاجتماعي، للفئات الأكثر احتياجًا، وهو ما تستعين به وزارة الأوقاف.

وأشار إلى التعاون الدائم بين وزارتي التموين والأوقاف، مثلما حدث مسبقًا بالتعاون في توزيع شنط رمضان، وتوفير لحوم الأضاحي، في ظل دعم الحكومة للأسر الأكثر احتياجًا.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وقعا، صباح اليوم الخميس، بروتوكول تعاون لتوفير السلع الغذائية الأساسية للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة المولد النبوي الشريف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك