27 أكتوبر.. إطلاق «IPhone 8» بمصر رسميا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

27 أكتوبر.. إطلاق «IPhone 8» بمصر رسميا

كتب- أحمد عواد
نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:28 م | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:28 م

أعلنت سلسلة متاجر "تريد لاين" المتخصصة، في بيع منتجات "آبل" الأمريكية، عن إطلاق هاتف "iPhone 8"، داخل جمهورية مصر العربية رسميًا، في 27 أكتوبر الجاري.

وقال إيهاب مدحت، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالشركة، "نشعر بالفخر لاختيار شركة آبل الأمريكية، مصر لتكون سادس دولة عربية تشهد الإطلاق الرسمي للهاتف المرتقب iPhone 8، فقد كانت الإمارات في المرتبة الأولى، وبعدها السعودية والبحرين والكويت وقطر، والآن في انتظار إطلاقه داخل مصر من خلال متاجرنا، ونفتخر بكوننا الموزع الرئيسي لأجهزة آبل داخل السوق المصري".

وأوضح "مدحت"، هواتف iPhone 8 وiPhone 8 plus، ستكون متوافرة داخل فروع "تريد لاين"، بمختلف أنحاء الجمهورية في 27 أكتوبر الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة 12 مساءً.

وسيتم الاحتفال بهذا الإطلاق داخل 3 فروع للشركة وهى: "مول سيتي ستارز بالقاهرة، ومول مصر بالسادس من أكتوبر، ومول سيتي سنتر كارفور بالإسكندرية"، ويمكن لعملاء "آبل"، الراغبين في شراء الهاتف المرتقب، التواجد داخل تلك الفروع للاستمتاع بالعروض الترويجية التي ستطرحها "تريد لاين"، خصيصًا ضمن الاحتفال بالإطلاق الرسمي.

يُذكر أن "تريد لاين" موزعًا رئيسيًا لمنتجات "آبل"، "Premium Reseller" وهى أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعي "آبل"، وتمتلك "تريد لاين"، مركزًا ضخمًا لصيانة منتجات "آبل"، بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات "آبل" بمنطقة الشرق الأوسط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك