«موتورولا» تطلق «Moto E4 Plus» بمميزات جديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«موتورولا» تطلق «Moto E4 Plus» بمميزات جديدة


نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:28 م | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:29 م

طرحت شركة موتورولا هاتف Moto E4 Plus الجديد بتصميم مميز وتحديثات رئيسية قوية وبعد تجربته لبضعة ايام تبين ان الهاتف يتميز بتوفيره لأفضل المواصفات التى تبحث عنها مثل السعة الكبيرة للبطارية وشاشة العرض المميزة ومزايا الكاميرا المتقدمة، كل ذلك بسعر معقول وفى متناول الجميع.
ويتميز الهاتف ببطارية سعة كبيرة تصل إلى 5000 ميلى أمبير، لتتمكن من استخدامه لأطول فترة ممكنة دون القلق حول إعادة شحنه مرة أخرى. كما زوّد هاتف Moto E4 Plus بتقنية شحن سريع تصل إلى 10 واط، ما يعطى المستخدمين ساعات من الاستخدام بدقائق من الشحن.
تأتى الشاشة بقياس 5,5 بوصة وتصميمه المعدنى الناعم سيكون من الصعب عدم الوقوع فى حبه.
ويتيح الهاتف تقنية قارئ بصمة الأصابع إمكانية إلغاء القفل والوصول السريع إلى الهاتف. وتم تزويد Moto E4 Plus بكاميرا خلفية تصل دقتها إلى 13 ميجابيكسل مع ميزة التركيز التلقائى، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع ضوء فلاش لالتقاط صور سيلفى رائعة، حتى فى الإضاءة الخافتة.
ويتوفر Moto E4 Plus بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم المعدنية وبسعر يبدا 3699 جنيها.
ويأتى الهاتف بمعالج رباعى النواة ويدعم شبكة الجيل الرابع، كما يوفر Moto E4 Plus المزايا التى تحتاجها لتصفح المواقع المفضلة لديك والاستمتاع بالألعاب والكثير من الأشياء الأخرى بسرعة وسلاسة. ومع النسخة المحدثة من نظام أندرويد 7.1، نظام التشغيل الأكثر شعبية فى العالم، يمكنكم توقع أفضل أداء من هاتف Moto E4 Plus.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك