اليوم.. «القوى العاملة» تتلقى طلبات العمل على 154 فرصة بالخارج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. «القوى العاملة» تتلقى طلبات العمل على 154 فرصة بالخارج

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان
كتب - أحمد بريك:
نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:26 ص | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:26 ص

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم وحتى الخميس المقبل، تلقى طلبات راغبى العمل بشركة للمقاولات فى إحدى دول الخليج على 154 فرصة عمل فى 4 مهن مختلفة.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، فى بيان، إن المهن المطلوبة تضم «كهربائى، وفنى تكييف، وفنى توصيل مياه للعدادات، حاصل على دبلوم، بخبرة من 5 إلى 7 سنوات، والسن من 25 إلى 35 سنة، فضلا عن مراقب تكييف، حاصل على دبلوم، بخبرة من 10 إلى 12 سنة، والسن من 30 إلى 45 سنة، وعامل حاصل على مؤهل متوسط، والسن من 25 إلى 35 سنة».

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى قسم تلبية الاحتياجات فى الخارج فى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل، بديوان عام وزارة القوى العاملة، ومقره 3 شارع يوسف عباس فى مدينة نصر، خلال الفترة المشار إليها، مرفقة بالسيرة الذاتية، وصورة واضحة وملونة من جواز سفر يسرى لمدة 3 سنوات، مع حضور المقابلة بالجواز الأصلى، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أى مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأكد سعفان أن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة فى سفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل جهودها من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها فى أسواق العمل بهذه الدول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك