غالي: كنت أتمنى الاستمرار بالأهلي ولكن ما باليد حيلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غالي: كنت أتمنى الاستمرار بالأهلي ولكن ما باليد حيلة

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 11:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 11:54 م

قال حسام غالي لاعب وسط وقائد الأهلي، أنه كان يتمنى الاستمرار مع الفريق، وذلك قبل ساعات قليلة من سفره إلى السعودية، للانضمام إلى نادي النصر السعودي.

وصرح غالي عبر قناة صدى البلد: "كنت أتمنى الاستمرار بالأهلي ولكن ما باليد حيلة، سأعود مجددًا، سواء لاعب أو في أي مكان آخر".

وأضاف: "سأسافر إلى السعودية صباح الأربعاء، ودعت اللاعبين وهنأتهم على الكأس، وأتمنى أن يسعدوا الجماهير بكأس إفريقيا، لم أقصر في حق الأهلي طوال مشواري".

وأشار إلى أن التتويج بلقب كأس مصر بعد غياب طويل، هو خير ختام لمشواره مع الفريق، مؤكدًا أنه كان يتمنى المشاركة في المباراة النهائية أمام المصري، وترك بصمة.

وأشاد قائد الأهلي بزميله عمرو جمال، الذي ساهم في هدفي الأهلي، بتسجيل هدف وصناعة آخر، مضيفًا أنه ترك هدية غالية للفريق قبل انتقاله إلى بيدفيست الجنوب إفريقي.

وواصل: "ساورني بعد القلق بعد تقدم المصري بهدف، إلا أنني لم أفقد الثقة في قدرات زملائي، وأقدم التحية لحسام حسن، فهو من أفضل مدربي الدوري هذا الموسم، وكون فريقًا قدم عروض مميزة في الدوري وتأهل لنهائي الكأس، وأرهقنا كثيرًا طوال 120 دقيقة".

التوأم قدما موسمًا رائعًا ، فهو من أفضل مدربي الدوري هذا الموسم، وكون فريقًا جيدًا، ووصل لنهائي الكأس، وأتعبنا كثيرًا، وأتمنى التوفيق في الفترة القادمة

وأتم حسام غالي: "أتمنى التوفيق لمتعب، فهو عشرة العمر، فهو يستحق كل خير، قدم الكثير للأهلي ومنتخب مصر، وأثق أن زملائي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي على قدر مسؤولية الأهلي كبيرة، والحفاظ على الفريق وكيانه، وترفعوا شأن النادي، وشكرًا لجماهير الأهلي، وكل من تحداني في وسائل الإعلام، ومن ساندني أيضًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك