الأربعاء 13 ديسمبر 2017 8:44 م القاهرة القاهرة 18.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

«المرور»: سقوط براميل بنفق «الشاذلي».. وتم التعامل مع الواقعة

مارينا نبيل
نشر فى : الخميس 15 يونيو 2017 - 4:19 م | آخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 4:19 م

قال الرائد أحمد نور الدين، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن عددًا من البراميل ذات الحمولة السائلة سقطوا من سيارة نقل، نتيجة عدم الإحكام على الحمولة السائلة، وذلك بنفق سعد الدين الشاذلي.

وأوضح خلال مقابلة له مع برنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الخميس، أن الواقعة غير مؤثرة على الطريق بالكامل غير مؤثرة على الطريق بالكامل لكن فقط على حارتين أقصى اليمين، مؤكدًا أنه تم إزاحة البراميل بالاستعانة بقوات الحماية المدنية، وإزالة المادة اللزجة من على الطريق، والعمل على سحب الكثافات المترتبة على الواقعة.
وأضاف أن أوقات الذورة المسائية في شهر رمضان تبدأ في الساعة 3.30 أو 4.30 عصرًا، وحتى قبل صلاة المغرب بنحو نصف ساعة، مشيرًا إلى تعزيز الخدمات المرورية، وإلى وجود كثافات بسيطة بمنطقة مسترد على الطريق الدائري، بالإضافة إلى مناطق بسوس.
وناشد قائدي سيارات الأجرة بالالتزام بقواعد المرور وتعليمات رجال المرور، والالتزام بمواقف تحميل الركاب، مطالبًا قائدي السيارات بالانتظار في الأماكن المخصصة لذلك والتأكد من القدرة على القيادة أثناء الصيام، خاصة في الرحلات الطويلة تجنبًا لوقوع حوادث.




شارك بتعليقك