التحقيقات تكشف التفاصيل.. حبس 3 أشخاص لاستدراجهم طفلة واغتصابها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحقيقات تكشف التفاصيل.. حبس 3 أشخاص لاستدراجهم طفلة واغتصابها في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:19 م

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه شرق الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بحبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم باستدراج طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، واحتجازها، ومواقعتها جنسيًا كرهًا عنها، ثم أجبروها على توقيع إيصالات أمانة، وتهديدها بعدم إبلاغ الشرطة.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، تلقت إخطارًا من قسم شرطة العياط بمحافظة الجيزة، يفيد إبلاغ الشرطة من قِبل رب أسرة، حول هروب نجلته من المنزل بسبب خلافات عائلية، وتوجهت إلى الإسكندرية، وعند عودتها للمنزل تبين إصابتها بحالة إعياء شديد، وبالكشف عليها طبيًا ظهر أنها تعرضت لاعتداء جنسي.

وقالت الطفلة لضباط المباحث إنها تقابلت مع شخص في الإسكندرية، واصطحابها إلى شقة بمنطقة المنتزه، وتناوب الاعتداء عليها جنسيًا برفقة شخصين آخرين، وأدلت بأوصافهم واسمائهم في محضر الشرطة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنَ ضباط إدارة البحث الجنائي في الإسكندرية، من كشف هوية المتهمين، وأتضح أنهم يقيمون في نطاق دائرة قسم شرطة المنتزه، وتم إعداد كمين لهم وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي، وتبين من التقرير المبدئي تعرضها لاعتداء جنسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك