أحمد عيد يحتفل بعرض «خلاويص».. الأربعاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عيد يحتفل بعرض «خلاويص».. الأربعاء

القاهرة أ ش أ
نشر في: الإثنين 15 يناير 2018 - 9:30 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2018 - 9:30 م

يحتفل الفنان أحمد عيد، مساء الأربعاء المقبل، بطرح فيلمه الجديد "خلاويص" للجمهور، بإقامة عرض خاص للعمل بحضور أبطاله وكافة فريق العمل إلى جانب النقاد والصحفيين.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يعتمد أحمد عيد ضمن الأحداث على نوعية كوميديا الموقف، ويجسد شخصية «حسن»، سائق تاكسى يتورط في عدة مشكلات بسبب شقاوة ابنه، مما يدخله في مشكلات تقوده إلى أقسام الشرطة، ويقع الابن الطفل بمشكلة كبيرة تتسبب في حبسه، فيسارع الأب إلى الاستعانة بمحامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهى الشخصية التى تجسدها لأول مرة فى مشوارها الفنى أيتن عامر.

«خلاويص»، بطولة محسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، وسيناريو وحوار فيصل عبد الصمد، ولؤي السيد، وإخراج خالد الحلفاوي، ويمثل الفيلم التعاون الثالث بين أحمد عيد، والسيناريست لؤي السيد، بعد «رامي الاعتصامي» و«ياباني أصلي»، وثاني لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد بعد فيلم "أنا مش معاهم".

وحول اختيار موسم نصف السنة الدراسة لطرح الفيلم، قال الفنان أحمد عيد، إنه موسم العائلات، حيث تحرص الأسر على ارتياد السينما للخروج من حالة الضغط العصبي عقب امتحانات نصف العام، مشيرًا إلى أنه يتفاءل دائمًا بهذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك