رئيس جامعة كفر الشيخ يوقف «أمين الجامعة» بعد إلقاء القبض عليه من قبل الرقابة الإدارية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة كفر الشيخ يوقف «أمين الجامعة» بعد إلقاء القبض عليه من قبل الرقابة الإدارية

محمد نصار
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 12:20 م | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 12:20 م

أصدر اليوم، الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، قرارًا بوقف (ع. ج)، أمين عام الجامعة، لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية معه بهيئة الرقابة الإدارية، بعد القبض عليه، مساء أمس الخميس، هو وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الإسكان.

وألقت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، القبض على خمسة أشخاص بينهم أمين عام جامعة كفرالشيخ، لتورطهم في قضايا مالية، ومخالفات مالية بجمعية إسكان إسكندرية أمام نادي الإرادة والتحدي ليلاً القريب من نادى كفر الشيخ الرياضي، وتم اقتيادهم إلى التحقيقات.

وقالت مصادر بجامعة كفر الشيخ، لـ«الشروق»، إن أمين عام الجامعة الذى ضبط بصفته رئيس مجلس إدارة "جمعية الإسكان"، وليس لكونه أمين عام الجامعة.

وتضم الجمعية الكثير من ضباط الشرطة والمستشارين وأعضاء هيئة التدريس، وعاملين بالجامعة ومواطنين، وفي عام 2015 أرسلت الجمعية خطابات للمشتركين تبلغهم بسرعة سداد الأقساط الأخيرة المتبقية عن أعوام 2015، 2016، 2017، للشروع في طرح الأرض للمزايدة العلنية، بسبب عدم استطاعتهم توصيل المرافق، ونظرًا لحدوث مشكلات مالية ومخالفات مالية من قبل أعضاء مجلس الإدارة، وعدم استطاعة المساهمين الحصول على مستحقاتهم أو الأسهم، حيث قدموا بلاغات تطالب بحقوقهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك