كشف واقعة سرقة 14 ألف دولار من فرع البنك الأهلي بالحدائق - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف واقعة سرقة 14 ألف دولار من فرع البنك الأهلي بالحدائق

كتب- عاطف محمود:
نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 3:21 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 3:21 م

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة كشف واقعة سرقة 14 ألف دولار أمريكى من داخل فرع البنك الأهلي بمنطقة الحدائق، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللوء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة للتحقيق .

كان قسم شرطة الحدائق بالقاهرة تلقى بلاغا من صلاح الدين محمد محامى بالبنك الأهلي، بأنه أثناء جرد خزينة أحد الموظفين بأحد فروع البنك كائن بدائرة القسم، تبين وجود عجز يقدر بمبلغ 14394 ألف دولار أمريكى.

ومن خلال الفحص ومراجعة كاميرات البنك، تبين قيام مصطفى م.ع (29 سنة)، مقيم بمحافظة الأقصر، سبق اتهامه في 25 قضية آخرهم قضية "سرقة" ومطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام بالحبس الجزئى في قضايا "سرقة" بالاستيلاء على المبلغ بأسلوب المغافلة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه..واعترف بارتكاب الواقعة، و ضبط بحوزته 5000 دولار أمريكى، و 82 ألفًا و300 جنيه ، وهاتف محمول تقدر قيمته بمبلغ 3100 جنيه، ودراجة نارية يقدر ثمنها بمبلغ 115 ألف جنيه وأقر المتهم بأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الواقعة عقب تغيير جزء من مبلغ الدولارات المستولى عليها للعملة المصرية وإنفاقه باقى المبلغ في شراء المضبوطات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك