فيديو.. «الوزراء»: عودة الجماهير تعتمد على حضورهم في المدرجات بصورة حضارية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الوزراء»: عودة الجماهير تعتمد على حضورهم في المدرجات بصورة حضارية

كتب - أحمد العيسوي:
نشر في: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 9:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 9:24 م

• عودة الجماهير للملاعب خطوة «إيجابية».. والتعامل الحاسم مع أي خروج عن الضوابط
قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الزراء، إن موافقة الحكومة على عودة الجماهير لملاعب كرة القدم خطوة إيجابية، مشيرًا إلى استعراض الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في اجتماع مجلس الوزراء اليوم، جهود الوزارة في الإعداد لهذا الأمر.

وأضاف «سلطان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن الجماهير ستعود لملاعب الكرة بشكل تدريجي بداية من شهر سبتمبر المقبل، بعد التنسيق بين عدد من الجهات المعنية على رأسها اتحاد كرة القدم ووزارة الداخلية، موضحًا أن هناك توصيات سيتم تنفيذها لإدخال الجماهير تدريجيًا إلى الملاعب حتى الوصول إلى الوضع الطبيعي.

وأوضح، أن عودة الجماهير تعتمد على حضورهم في المدرجات بصورة حضارية تعكس الروح الرياضية في المنافسة والتشجيع بصورة منضبطة، مؤكدًا أن الجهات المعنية ستلتزم بالتعامل الحاسم مع أي خروج عن الضوابط.

وذكر، أنه ما زالت هناك تفاصيل تجري مناقشتها على مستوى الأجهزة الأمنية، من بينها تأمين المباريات بواسطة الشرطة المصرية أو شركات خاصة تتبع الأمن، متابعًا: «النقطة الجوهرية في هذا الأمر، هو الخطوة الإيجابية بإعادة الجمهور للملاعب وتوفير الحماية الأمنية لهم والتشديد على الالتزام بالصورة الحضارية والتشجيع المنضبط».

وأعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، عن موافقة مجلس الوزراء على بدء حضور الجماهير للمباريات بداية من شهر سبتمبر المقبل بشكل تدريجي، بحضور 5 آلاف متفرج مع عدد من التوصيات المهمة التي سيتم الالتزام بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك