أبوتريكة عن السعودية: كافاني أو سواريز احدهما سيفوز بجائزة هداف المونديال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوتريكة عن السعودية: كافاني أو سواريز احدهما سيفوز بجائزة هداف المونديال

محمود عيسي
نشر في: الخميس 14 يونيو 2018 - 8:03 م | آخر تحديث: الخميس 14 يونيو 2018 - 8:03 م

هاجم محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق، لاعبي منتخب السعودية بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الأخضر أمام روسيا 5 – 0 ، في افتتاح كأس العالم 2018.

وفاز منتخب روسيا في افتتاح كأس العالم 2018 على ضيفه السعودية بخمسة أهداف نظيفة ، في مباراة كانت من طرف واحد لم يظهر بها منتخب الأخضر بالشكل الذي يرضي الشعب السعودي.

وقال أبوتريكة خلال تحليله لمباراة افتتاح كأس العالم : " السعودية ظهرت بمستوي سيئ للغاية ، منتخب روسيا فاز اليوم بخماسية بدون أدني مجهود وذلك بسبب تراخي لاعبي السعودية وفشل مدربهم بيتزي في ادارة المباراة خاصة في الشوط الأول".

وأكمل أبوتريكة حديثه : " منتخب السعودية ظهر سيئاً في جميع خطوطه سواء في مركز حراسة المرمي لحارسه عبدالله المعيوف، وخط الدفاع والوسط الذي فشل في إيقاف غارات اللاعبين الروسي الذين لم يجدوا أي مقاومة من لاعبي الأخضر".

وأشار أبوتريكة إلي أن المواجهة المقبلة للمنتخب السعودي أمام الأوروجواي قد تشهد صراع سواريز وكافاني على لقب هداف كأس العالم اذا ظهر الأخضر بنفس المستوي الذي قدموه اليوم أمام روسيا، خاصة في ظل ما يتمتع به مهاجم برشلونة ومهاجم باريس سان جيرمان بالغزارة التهديفية وحنكتهم في إستغلال إخطاء المدافعين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك