«الداخلية» تحرر شابا اختطفه نقاش وزوجته وآخرين لطلب فدية نصف مليون جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تحرر شابا اختطفه نقاش وزوجته وآخرين لطلب فدية نصف مليون جنيه

كتب- مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 14 فبراير 2018 - 4:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2018 - 4:17 م

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء جمال عبد الباري، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف أحد الأشخاص وطلب نصف مليون جنيه كفدية مقابل إطلاق سراحه.

كان قسم شرطة الخصوص، قد بلاغا من تاجر أراضي مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بأن مجهولين اختطفوا نجله "حاصل على دبلوم" وتلقيه اتصالا هاتفيا من الجناة طلبوا خلاله 500 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة "نقاش" مقيم بذات المنطقة سكن المجني عليه وله معلومات جنائية مسجلة ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في جناية مخدرات وزوجته.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "عاطل، وموظف، وآخرين" وباستهداف باقي المتهمين تم ضبط الموظف وعُثر بالحقيبة الخلفية للسيارة ملكه أثناء توقفها أمام منزله بناحية عرب العيايدة بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز على المُختطف موثوق اليدين والقدمين، ومُصابا بحالة إعياء وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكثيف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك