السبت 24 فبراير 2018 12:36 ص القاهرة القاهرة 16.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إقامة مناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى؟

مجموعة «هيلتون » تفتتح فندقا جديد لها بالقاهرة


نشر فى : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 1:31 م | آخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 1:30 م

افتتحت مجموعة «هيلتون» فندق «هيلتون القاهرة هليوبوليس»، والذي يحمل علامة «والدورف أستوريا»، ليصبح أول فندق في إفريقيا يحمل هذه العلامة التجارية، وهو ما يعمل على ترسيخ مكانة المجموعة وعلاماتها التجارية التابعة في المنطقة.

وأكدت الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق على المضي قدمًا في خطتها الرامية لتقديم علامتها التجارية الفاخرة «WALDORF ASTORIA»، في مصر لأول مرة خلال هذا العام.

ووقعت شركة «هيلتون» مع شركة «الخليج-مصر» للفنادق والسياحة «ش.م.م»، عقدين لإدارة وتشغيل فندق «هيلتون القاهرة هليوبوليس» وفندق «هليوبوليس تاورز»، تحت علامتين تجاريتين منفصلتين.

وسوف يبدأ «هيلتون القاهرة هليوبوليس»، والذي يضم 593 غرفة، في استقبال ضيوفه، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، جنبًا إلى جنب مع «هليوبوليس تاورز»، الذي يضم 247 غرفة فاخرة، والذي من المخطط أن يصبح تحت علامة «والدورف أستوريا WALDORF ASTORIA» التجارية، خلال العام الجاري، بعد القيام بعمليات تجديد به.

تجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تجديد الفندق ستُستكمل خلال عام 2018، ليصبح «وولدورف أستوريا» وجهة المسافرين الباحثين عن الفخامة، حيث يتم تجديده طبقًا لمعايير الضيافة الراقية والمميزة لعلامة «والدورف أستوريا WALDORF ASTORIA»، التي تقدم تجربة ضيافة فاخرة، والتي سوف تُقدم في إفريقيا لأول مرة.

وقال رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في «هيلتون»، رودي ياجرسباخر، «سعداء بالتعاون مع شركة "الخليج-مصر" للفنادق والسياحة "ش.م.م" كشركاء متميزين لنا، ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاح معهم من خلال هذين الفندقين اللذين يمثلان وجهة جديدة لأرقى معايير الراحة والضيافة».

وقال محسن أبو العزم، العضو المنتدب لشركة «الخليج-مصر» للفنادق والسياحة «ش.م.م»: «سعداء بشراكتنا مع "هيلتون" لإدارة هذين الفندقين المتميزين، فمن خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض ذات المستوى العالمي، سيضع الفندقين معايير جديدة للإقامة الفندقية في القاهرة والمنطقة بأكملها».

ويضم الفندقان قاعتين على مساحة 3000 متر مربع، مزودتان بأفضل التقنيات اللازمة لإقامة المؤتمرات والحفلات، بالإضافة إلى 12 قاعة اجتماعات تتراوح مساحاتها ما بين 50 إلى 120 متر مربع، ومناطق انتظار خارج قاعات الاجتماعات، ومركز لخدمات رجال الأعمال، إلى جانب حمامي سباحة، وملاعب للتنس والاسكواش، ومركز للياقة البدنية، ونادي صحي، وعدد من المحلات التجارية المتنوعة.

كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ17 مطعمًا عصريًا، ومكاناً للترفيه في كلا الفندقين، بما في ذلك مطعم «Leonardo» الذي يقدم الأطباق الإيطالية الكلاسيكية بلمسة عصرية راقية، و«Rainbow Bar» وهو بار مطل على بهو الفندق، ومطعم «Lan Tania» المتخصص في تقديم أطباق الشرق الأقصى وآسيا، مع مطبخ مفتوح ليستمتع النزلاء بمشاهدة الطهاة أثناء العمل، ومطعم «Al Dabke» الذي يقدم المأكولات اللبنانية المشوية على الفحم باستخدام المكونات الأصيلة وطرق الطبخ التقليدية.

يضم الفندقان أيضًا مجموعة من المطاعم المتنوعة، التي تقدم المأكولات المصرية والصينية والهندية، بالإضافة إلى بار على حمام السباحة، وبار إنجليزي تقليدي.

ومن المتوقع أن تدعم «هيلتون»، التي تضم 5100 فندق حول العالم، تواجدها في السوق المصري من خلال سبعة فنادق جديدة سيتم افتتاحها خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث يأتي ذلك استكمالًا لمسيرتها في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 60 عامًا.




شارك بتعليقك