شقيق المحامي المنتحر في حلوان: شنق نفسه بسلك الدش لضائقة مالية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيق المحامي المنتحر في حلوان: شنق نفسه بسلك الدش لضائقة مالية

مصطفى أمير
نشر في: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 11:05 ص | آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 11:05 ص

صرحت نيابة حلوان برئاسة المستشار أحمد سليم بدفن محام عثر على جثته منتحرًا داخل شقته بسلك دش بسبب مروره بضائقة مالية ونفسية.

وطلبت النيابة تحريات الأمن عن الواقعة، واستدعاء أسرته وشهود العيان عليها، فضلا عن التقرير النهائي للصفة التشريحية للجثة.

فيما بينت مناظرة فريق النيابة للجثة، أنه لا توجد بها آثار تعذيب أو كدمات، أو شبهة جنائية في الواقعة، مع وجود علامات لسلك الدش حول رقبة المتوفي.

كما عاين فريق النيابة موقع الحادث، ووجد "سلك" دش معلق في سق الغرفة، وأن شقيق المتهم هو من أنزل الجثة محاولًا إسعاف شقيقه ونقله لأحد المستشفيات إلا أنه فارق الحياة، وتم نقل الجثة للمشرحة.

فيما أكد شقيق الضحية أنهما عثرا عليه معلق من رقبته في سلك دش بغرفته في مسكنهما، وحاول إسعافه ونقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة فور وصوله، مشيرًا إلى أن شقيقه كان يمر بأزمة نفسية ومالية، وعندما عاد من عمله اليوم فوجئ به منتحرًا.

وكان المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث حلوان، تلقى إشارة من مستشفى النصر، باستقبال "ع.ص.ع"، 38 عامًا، محام مصاب بجرح في منطقة الرقبة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وبالانتقال والفحص تبين أن الضحية قام بربط حبل في سقف غرفته وانتحر بشنق نفسه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك