«المشاط»: إطلاق حملة للترويج لمقاصدنا السياحية عام 2019 - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المشاط»: إطلاق حملة للترويج لمقاصدنا السياحية عام 2019

نيفين كامل
نشر في: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 6:28 م | آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 6:28 م

أكدت وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، أن وزارة السياحة ستطلق الحملة الترويجية لمقاصدنا السياحية عام 2019، لافتة إلى أن الوزارة أنهت كافة استعدادات تلك الحملة بأدوات ترويج وتسويق مختلفة بتحالف دولى مصرى للقيام بالحملات التسويقية.

واستعرضت الوزيرة خلال اجتماع غرفة التجارة الأمريكية، اليوم، ملامح الخطة الترويجية الجديدة لمصر، فهى ستأتي تحت شعار (People 2 People)، وتهدف إلى تعريف العالم أكثر على الشعب المصري، وإبداعات شبابه فى مختلف المجالات في الفن والموسيقى والثقافة والرياضة والعلوم وغيرها، حيث سيتم الترويج للمقصد السياحى المصرى بشكل مختلف، وذلك من خلال أجندة فعاليات ترفيهية على مدار العام، وبالاستعانة بالأساليب التسويقية والمنصات الإلكترونية الجديدة.

ولفتت إلى أن الحملة ستعتمد على أجندة فعاليات ترفيهية لمصر على مدار العام سيتم الإعلان عنها، من خلال وجود أحداث ومهرجانات وأيقونات عالمية معروفة على أرضها فى توقيتات محددة ومعلنة للجميع، ليتعرف العالم أكثر على الشعب المصرى وعاداته وتقاليده فى الفن والموسيقى والثقافة وغيرها.

وأشارت إلى أنها ستشمل أيضا الترويج لافتتاح المتحف المصرى الكبير تحت شعار "المتحف المصري الكبير 2020 "GEM 2020"، والدعاية لكل مقصد سياحي على حدة، وذلك من خلال خلق علامات تجارية لكل مقصد (Branding by Destination).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك