ليون ينتزع التعادل من شاختار ويكمل عقد المتأهلين لدور الستة عشر بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليون ينتزع التعادل من شاختار ويكمل عقد المتأهلين لدور الستة عشر بدوري الأبطال

د ب أ
نشر في: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 12:15 ص | آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 12:15 ص

 

أكمل ليون الفرنسي عقد المتأهلين للدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله الثمين 1 / 1 مع مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الأربعاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز مانشستر سيتي الإنجليزي على هوفنهايم الألماني 2 / 1 .

وأنقذ نبيل فقير فريقه ليون الفرنسي من كمين مضيفه شاختار دونيتسك وانتزع له التعادل الثمين في الشوط الثاني من المباراة ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام شاختار دونيتسك.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند ثلاث نقاط.

واستضاف شاختار دونيتسك فريق ليون اليوم في العاصمة الأوكرانية كييف لصعوبة إقامة المباراة في دونيتسك أو خاركيف بسبب الأحكام العرفية المعلنة في أوكرانيا.

وأنهى شاختار الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جونيور موراييس في الدقيقة 22 ولكن فقير حسم التأهل لفريقه بهدف التعادل في الدقيقة 65 فيما ينتقل شاختار الآن للعب في دور ال32 بمسابقة الدوري الأوروبي.

وفي مدينة مانشستر الإنجليزية ، سجل الألماني الدولي الشاب ليروا ساني هدفين في الدقيقتين 45 و61 ليفوز مانشستر سيتي على هوفنهايم الألماني 2 / 1 رغم تقدم هوفنهايم بهدف مبكر سجله الكرواتي أندري كراماريتش في الدقيقة 16 من ضربة جزاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك