595 دولارًا سعر أقل باقة من الوكيل المصرى لتذاكر المونديال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

595 دولارًا سعر أقل باقة من الوكيل المصرى لتذاكر المونديال


نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:02 م
- «تحالف» توزيع التذاكر يحذر مشجعى المنتخب الوطنى من العروض الوهمية
أعلن تحالف توزيع تذاكر كأس العالم داخل مصر والذى يمثله شركتا «پرايم تورز وبوك يورستار» عن الباقات التى يمكن حجزها والمطروحة من شركة ماتش هوسبيتاليتى، حيث شملت باقات منفصلة لكل مباراة على حدة أو باقات لمباريتين أو الثلاث مباريات التى ستلعبها مصر فى دور المجموعات. 
وأوضح باسكال بورتيه رئيس شركة «ماتش هوسبيتاليتى» الدولية المتعاقدة على الحقوق الحصرية للباقات المميزة «هوسبيتاليتى باكدچز» خلال مؤتمر الإعلان عن فتح باب الحجز للمشجعين المصريين، أن كل باقة مقسمة بدورها إلى عدة درجات على حسب مستوى التذكرة المطروحة والتى تبدأ من ٥٩٥ دولارا منوها أن هناك طلبا مختلفا على كل مباراة حيث يوجد طلب منقطع النظير مثلا على مباراة مصر والسعودية، ومن المتوقع أن يكون هناك إقبال شديد للغاية على المباراة الأولى للمنتخب الوطنى مع منتخب الاوروجواى.
من جانبه، قال تامر وجيه رئيس مجموعة پرايم إن الاقبال الكبير من الجماهير على حجز التذاكر والباقات لم يكن متوقعا بهذه الصورة، حيث بدأت بعض درجات التذاكر فى المباريات تنفذ بالفعل فور فتح باب التسويق لباقات «هوسبيتاليتى» فى مصر. 
وأعلنت الشركة فتح الباب أمام جميع الشركات الراغبة فى توفير برامج للمشجعين، مؤكدا أن الأمر لن يكون حصريا على الشركات السياحية التى تعاقد معها التحالف، محذرا من بعض البرامج الوهمية التى تقدمها الشركات خلال الفترة المقبلة.
من جانبه قال محمد طلعت رئيس شركة بوك يور ستار إن أهم انجاز هو طرح هذه الباقات من خلال وكيل مصرى وبالتالى ستكون متاحة بأسعار غير مبالغ فيها مثلما كان سيحدث لو كانت أحد الشركات العالمية هى المتحكمة فيها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك