تأييد حبس عمرو واكد 3 أشهر لاتهامه بتحطيم سيارة طالب - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأييد حبس عمرو واكد 3 أشهر لاتهامه بتحطيم سيارة طالب

كتب - محمد مجدي:
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 3:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 3:01 م

قضت محكمة جنح مستأنف الدقي، برئاسة المستشار عماد الدرملي، المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة بالسودان، برفض استئناف الفنان عمرو واكد، على حكم حبسه 3 أشهر؛ لاتهامه بتحطيم سيارة طالب جامعي.

وأيدت المحكمة، الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بعدما غاب الفنان عمرو واكد ومحاميه عن حضور الجلسة، وتقدم المحامي طارق جميل سعيد، باستئناف على الحكم الصادر ضد موكله الفنان عمرو واكد بحبسه 3 أشهر، كما تم دفع الكفالة المالية المقررة لوقف تنفيذ الحكم.

وتقدم المحامي، بعدها بمذكرة تصالح واكد مع الطالب المجني عليه طرفى الواقعة ما يقتضي الحكم بانقضاء الدعوى وإسقاط الاتهام.

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبدالمجيد، قضت بمعاقبة الفنان عمرو واكد، بالحبس 3 أشهر، وكفالة ألف جنيه؛ لاتهامه بتحطيم سيارة طالب جامعي.

وكانت النيابة، قد أخلت سبيل الفنان عمرو واكد، بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات في القضية، وكان طالبًا جامعيًا قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة الدقي يتهم فيه الفنان عمرو واكد، بتحطيم سيارته أثناء توقفها أمام الفيلا الخاصة بالفنان.

واستمعت لأقوال مقدم البلاغ، والذي أكد تهشيم الفنان لزجاج السيارة، مشيرًا إلى أن شهود العيان بالمنطقة أكدوا رؤيته أثناء تحطيم السيارة عقب عودته لفيلته ومشاهدته سيارة الطالب متوقفة أمام الفيلا.

وباستدعاء الفنان عمرو واكد، أنكر الواقعة، مؤكدًا أنه لم يحطم السيارة، إلا أن تحريات المباحث التي أجراها الرائد هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، أكدت إحداث الفنان تلفيات بالسيارة، فضلًا عن أقوال شهود العيان والجيران الذين أكدوا أن «واكد»، توجه للفيلا الخاصة به وشاهد السيارة متوقفة أمام باب الفيلا فاستاء من الموقف وانهال على السيارة بالطوب وهشم زجاجها وأجزاء منها بداعي أن السيارة أغلقت مدخل الفيلا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك