الأهلي والزمالك تنتظرهما مواجهات صعبة في دوري الأبطال والكونفدرالية - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي والزمالك تنتظرهما مواجهات صعبة في دوري الأبطال والكونفدرالية

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 1:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 6:06 م

أسفرت قرعة دور الـ 64 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم، الاربعاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن إعفاء الأهلي وصيف النسخة الماضية من مواجهات الدور التمهيدي، إلا أنه ينتظر فريقا جابونيا أو بوركينيا في دور الـ32.

وأعفت القرعة الوداد المغربي، بطل النسخة الماضية، ووصيفه، ومازيمبي الكونغولي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي من لعب الدور التمهيدي.

وينتظر الأهلي الفائز من مونانا الجابوني وريل كلوب دي كاديجو البوركيني، لمواجهته في دور الـ32، ويخوض الأهلي مواجهة دور الـ32 الأولى على أرضه، والثانية خارج ميدانه.

أما ممثل مصر الثاني في البطولة ووصيف دوري الموسم الماضي، مصر للمقاصة، فسيشارك في الدور التمهيدي في مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي.

وستقام مباراة الذهاب في السنغال، على أن تقام مباراة الاياب بمصر، ويصعد الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والاياب لدور الـ 32.

أسفرت قرعة  بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الجديدة عن مواجهة الزمالك الفائز من مباراة زيماموتو بطل زينزبار و وليتا ديتشا بطل اثيوبيا في دور ال 32 من البطولة.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض لن يخوض منافسات دور ال64 علي حسب تصنيفات الفرق في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسيبدأ الفريق مشواره بداية من دور ال32.

وكان الزمالك وصل لدور نصف النهائي في آخر نسخة شارك فيها في الكونفدرالية وخرج أمام  النجم الساحلي التونسي بنتيجة 5/4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

فيما يواجه نادي المصري البورسعيدي نادي جرين بافالوز من زاميا في دور الـ 64 من البطولة الأفريقية الكونفدرالية.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك