الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 3:13 م القاهرة القاهرة 29.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

قلق يسيطر على أولياء الأمور أمام لجنة دار السلام: طلاب علمي مظلومين هذا العام

كتب: إسلام عبد المعبود
نشر فى : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 10:26 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 10:26 ص

شهد محيط مدرسة أحمد عرابي التابعة لإدارة البساتين التعليمية، اليوم الثلاثاء، توافد الطلاب وأولياء الأمور على اللجان منذ الساعات الأولى في الصباح، حيث فتحت المدرسة أبوابها أمام الطلاب في 8.45 صباحًا، حيث يؤدي طلاب شعبة علمي اليوم امتحان الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فرغية) في تمام الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11صباحًا.

وظهرعلى وجوه الطلاب وأولياء الأمور علامات القلق والتوتر؛ خشية تكرار ما حدث في الفيزياء واللغة الإنجليزية، وعدم سهولة امتحان اليوم سوف يزيد الأعباء على الطلاب في ظل الحالة النفسية السيئة.

وبدأ الطلاب دخول المدرسة في تمام الساعة 8.45 صباحًا؛ حيث إن عدد الطلاب قليل نظرًا لعدم وجود امتحان لشعبة أدبي، ما جعل دخولهم سهول بدون أي مشاكل، على الرغم من عدم تواجد أي قوات شرطية أمام المدرسة.

وسادت حالة من الصمت بعد دخول الطلاب اللجان حيث قاموا أولياء الأمور بالبدء في قراءة القرآن والدعاء لأبنائهم لحل الامتحان وخروجهم "سعداء" بعد انتهاء الوقت.

وقال أحد أولياء الأمور إن طلاب شعبة علمي مظلومين هذا العام، والوزارة لا تراعي حالة التوتر والقلق لدى طلاب؛ حيث يصاب أغلب الطلاب وخاصة "المتفوقين" بإحباط في حال صعوبة الامتحان، الأمر الذي يؤثر سلبيًا علي باقي المواد.




شارك بتعليقك