الأربعاء 19 سبتمبر 2018 5:40 ص القاهرة القاهرة 24.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

في رأيك من الأحق بلقب أفضل لاعب في العالم؟

كوبر يتحدث عن مواجهة كريستيانو رونالدو وحلم «الحصان الأسود»

محمود عيسي
نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 8:26 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 8:26 م

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن مواجهة الفراعنة الودية أمام منتخب البرتغال لها مكاسب كبيرة في اطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومن المقرر أن تطير بعثة المنتخب يوم 20 من الشهر الجاري إلي سويسرا لبدء المعسكر الذي سيتخلله خوض مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 واليونان يوم 27.

وقال كوبر خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة لشرح استعدادات الفراعنة لمونديال روسيا : " سنخوض مباريات ودية قوية في معسكر سويسرا الأولي أمام البرتغال (بطل أوروبا) والثانية أمام اليونان، ثم بلجيكا في معسكر يونيو".

واكمل مدرب الفراعنة حديثه : " مواجهة المنتخب البرتغالي بكامل نجومه وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو لن تمثل عائق للاعبي المنتخب وقادرين على إيقاف خطورة أفضل لاعب في العالم 5 مرات".

وتعهد كوبر بتقديم المنتخب المصري مستوي جيد في كأس العالم، معرباً عن امنيته في أن تكون المباريات الودية خير أعداد للاعبي المنتخب قبل المشاركة في العرس المونديالي.

وعن مجموعة المنتخب الوطني في مونديال روسيا .. قال كوبر :" نعلم جيداً ان مجموعة مصر صعبة للغاية ولا يمكن أن نراهن على الصعود منها ولكننا متفائلين ولدينا حماس كبير ولما لا في أن نكون الحصان الأسود لكأس العالم الذي يشهد دائماً مفاجات نارية".

وكان أعلن كوبر اليوم عن قائمة اللاعبين المحليين التى ستنضم لمعسكر المنتخب فى مارس الجارى بسويسرا فى الفترة من 20 إلى 28 مارس الحالى وهم: محمد الشناوى وأحمد فتحى وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن من الأهلى، والثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد من الزمالك، ومحمد عواد من الإسماعيلى، ومحمد مجدى "أفشة" من إنبى.

وكانت أوقعت قرعة مونديال روسيا ، منتخب مصر في المجموعة الأولي بجانب منتخبات الأوروجواي وروسيا البلد المضيف والسعودية.

ويبدأ المنتخب الوطني مبارياته في كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 و السعودية يوم 25 من نفس الشهر .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك