السبت 22 سبتمبر 2018 9:12 ص القاهرة القاهرة 26.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

أسطورة تشيلسي يطالب كونتي بالبدء بموراتا في الكامب نو أمام برشلونة

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:38 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:38 م

أعرب القائد السابق لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي، فرانك لامبارد، عن اعتقاده بضرورة إشراك المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي للمهاجم الإسباني ألفارو موراتا منذ البداية في لقاء برشلونة على ملعب كامب نو في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

وأوضح لامبارد - في مقال بصحيفة "لندن إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية اليوم الثلاثاء - أن موراتا قادر على الأداء بنفس طريقة فرناندو توريس في 2012 بملعب البرسا عندما تغلب البلوز على البلاوجرانا 3-2 في إجمالي نتيجة لقائي الذهاب والإياب بنصف نهائي البطولة بفضل هدف النجم الإسباني.

وتابع "لو كان الأمر بيدي لاخترت موراتا من أجل قيادة خط الهجوم ويكون خلفه كل من إدين هازارد والبرازيلي ويليان حيث بإمكان المهاجم الإسباني أن يكون رأس حربة يعتمد لاعبو تشيلسي على إرسال الكرات إليه ويستفيدون من اختراقه للدفاع".

وأوضح الدولي الإنجليزي السابق أن مثل هذه المناسبات الكبيرة هي التي دفع تشيلسي 58 مليون جنيه إسترليني في المقام الأول لشراء موراتا من ريال مدريد صيف العام الماضي. يذكر أن نتيجة لقاء الذهاب بين تشيلسي وبرشلونة في ستامفورد بريدج كانت التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك