الإثنين 18 يونيو 2018 8:06 ص القاهرة القاهرة 28.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة.. كيف تراها؟

أبوريدة عن الحالة الأمنية في جروزني الروسية : «ملناش في السياسة»

محمود عيسي
نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 6:35 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 6:35 م

أكد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أن أختيار إقامة بعثة منتخب مصر في مدينة جروزني خلال المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 جاء بعد عرض اتحاد الكرة الدولي عدد من المدن لإستضافة الفراعنة في العرس المونديالي.

وكان تردد في الآونة الأخيرة عدم استقرار الحالة الأمنية في مدينة جروزني وأنها غير مُناسبة لاستضافة منتخب مصر نظرًا لانتشار بها ما يخالف أصول الدين الإسلامي.

واختار منتخب مصر مدينة جروزنى عاصمة الشيشان مقرا خلال كأس العالم 2018، حيث اختار الفريق فندق "ذا لوكال هوتل" الذى سيتم افتتاحه فى جروزنى خلال الشهر الجاري حيث يقع الفندق بجوار ستاد التدريب "أهمات-أرينا

وقال أبوريدة خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة في الجزيرة لشرح استعدادات المنتخب للمشاركة في المونديال : " ليس لنا علاقة بما يحدث هناك في مدينة جروزني .. "أحنا ناس بتوع كرة ملناش دعوة بالسياسة".

وأكمل رئيس اتحاد الكرة حديثه : " اذا أستمرت المشاكل هناك في مدينة جروزني ، سنتواصل مع مسئولي الاتحاد الدولي لنقل مكان إقامتنا هناك".

وسوف تقام مباريات كأس العالم فى الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو فى موسكو وسانت بطرسبورج، كازان، نيجني نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارا، سوتشي وروستوف على نهر الدون.

وكانت أوقعت قرعة مونديال روسيا ، منتخب مصر في المجموعة الأولي بجانب منتخبات الأوروجواي وروسيا البلد المضيف والسعودية

ويبدأ المنتخب الوطني مبارياته في كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 و السعودية يوم 25 من نفس الشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك