الأحد 16 ديسمبر 2018 7:04 م القاهرة القاهرة 17.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

أبوتريكة ونجوم الكرة المصرية ينعون سمير زاهر

رائد سمير
نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 6:02 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 6:05 م

تحول موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى دفتر عزاء في وفاة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، سمير زاهر، الذي وافته المنية عصر اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 74 عاماً بعد صراع مع المرض.

ونعى محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق وفاة سمير زاهر، حيث كتب عبر صفحته الشخصية :" رحمة الله على كابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق واسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان".

كما كتب نجم نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو :"رحم الله الكابتن سمير زاهر واحد من انجح من ترأس اتحاد كرم القدم المصري وصاحب إنجازات كبيرة مع الكره المصريه..البقاء لله".

وعلّق ضياء السيد، المدير الفني للمنتخب المصري الشباب على وفاة رئيس اتحاد الكرة الأسبق قائلاً :" رحم الله كابتن سمير زاهر واسكنه فسيح جناته".

وكتب عصام الحضري، حارس المنتخب الوطني الأول ونادي التعاون السعودي :" إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل أحد أهم رجال كرة القدم المصرية وجزء كبير من صناعة تاريخها، رحم الله الكابتن سمير زاهر".

وأعرب الإعلامي أحمد شوبير عن خالص حزنه لوفاة زاهر، حيث كتب :" إنا لله وإنا إليه راجعون .. أتقدم بخالص العزاء في وفاة الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق .. ندعو الله للفقيد بالرحمة وللأسرة خالص الصبر والسلوان".

كما علّق حازم قائلاً :" رحم الله الكابتن سمير زاهر واحد من أفضل من اداروا الكره المصريه وحقق الكتير من الإنجازات، الله يرحمك يا كابتن ويصبر الجميع"، فيما كتب وائل جمعه :" رحمه الله علي الكابتن سمير زاهر  اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان ..علامه من علامات الكره المصرية".

كما دوّن قائد المنتخب المصري السابق، أحمد حسن على دفتر العزاء حيث كتب عبر صفحته بتويتر :" إنا لله وانا اليه راجعون .. البقاء لله في وفاة احد صانعي الانجازات والفرحة للكرة المصرية كابتن سمير زاهر ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك