الأحد 16 ديسمبر 2018 4:37 م القاهرة القاهرة 20°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

«نايكي» تغري ريال مدريد بصفقة نيمار

إبراهيم سعيد
نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 2:19 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 2:19 م

لا تتوقف الأقاويل حول احتمال انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن أصبح من الصعب على نجم السامبا التكيف مع فريق باريس سان جيرمان .

وأشارت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية  إلى الدور الذي من الممكن أن تلعبه شركة "نايكي" المتخصصة بالملابس والأجهزة الرياضية، في تسهيل عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد الإسباني .

وأوضحت الصحفية، انه بعد إقصاء الفريق الفرنسي من دوري أبطال أوروبا، تزايدت الشكوك حول إمكانة استمرار اللاعب، الذي ينتظره  فلورنتينو بيريز بأذرع مفتوحة داخل معقل الملكي  "سانتياجو برنابيو".

الشركة الشهيرة تسعى للوصول إلى عقد مميز مع الريال، وأصبحت على استعداد للتعاون مع النادي الملكي، في تمويل جزء من عملية انتقال نيمار إلي الريال، وتهدف من خلال هذه العملية لإغراء النادي الملكي بالتوقيع معها بدلا من شركة "أديداس" الألمانية والتي تعتبر الراعي الرسمي لملابس النادي الرياضية حاليا.

الجدير بالذكر أن الفريق الأبيض متعاقد مع  شركة أديداس حتى عام 2020 بعقد يقدر بـ 40 مليون ، والأمر يدفع الشركة الأمريكية إلى التعجيل بكسر احتكار منافستها الألمانية في العقد مع نادي ريال مدريد.

يذكر أنه في السنوات الأخيرة، قامت عدة أندية بكسر عقود الشركات الراعية لها لحصولها على عروض أفضل ومن هذه الأندية نادي تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك