الأربعاء 24 يناير 2018 2:05 ص القاهرة القاهرة 15.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل حررت توكيلا لأحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة؟

المقاصة يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبياً مع الأسيوطي

الشروق
نشر فى : السبت 13 يناير 2018 - 4:49 م | آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 4:49 م

واصل نادي مصر المقاصة نزيف النقاط بعد تعادله السلبي أمام ضيفه الأسيوطي سبورت في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 18 بالدوري المصري الممتاز.

جاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى وسط سيطرة نسبية لصالح المقاصة الذي حاول الضغط من بداية اللقاء على الضيوف، حيث جاءت أولى الكرات الخطيرة عبر تسديدة في الدقيقة العاشرة من اللاعب إسلام جابر بعد انطلاقة من منتصف الملعب ولكن نجح حارس الأسيوطي أحمد دعدور في إبعادها ببراعة.

واستمرت أحداث الشوط الأول سجال بين الفريقين في وسط الملعب، حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأسيوطي بعد تدخل المدافع شريف حازم على اللاعب أحمد عفيفي، إلا أن اللاعب شريف دابو رفض تلك الهدية عندما وضع الكرة سهلة في يد الحارس محمود حمدي.

ومع إقتراب نهاية الشوط الأول، كاد باولو فوافي أن ينجح من إحراز هدف التقدم لنادي المقاصة بعد مراوغة رائعة لدفاعات الأسيوطي مُصوباً الكرة في أقصى الزاوية اليمنى إلا أن دعدور واصل تألقه بإبعادها لكرة ركنية.

وجاءت أحداث الشوط الثاني دون المستوى نسبياً بعد التراجع الدفاعي الواضح من فريق الأسيوطي، إلا أن فريق المقاصة استحوذ على الكرة دون تشكيل خطورة واضحة على مرمى الضيوف، إلا في كرة واحدة كانت من نصيب اللاعب جون أنطوي الذي صوب كرة قوية مرت أعلى مرمى الحارس أحمد دعدور.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي مصر المقاصة إلى النقطة 21 يحتل بهم المركز العاشر مؤقتاً، فيما زاد رصيد نادي الأسيوطي إلى النقطة 20 يحتل بهم المركز الـ11 مؤقتاً لحين استكمال باقي مباريات الجولة.




شارك بتعليقك